الألوان الصاخبة سر تألق النجمات في غولدن غلوب
آخر تحديث 11:31:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الألوان الصاخبة سر تألق النجمات في "غولدن غلوب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الألوان الصاخبة سر تألق النجمات في "غولدن غلوب"

فستان جنيفر لوبيز من توقيع جيامباتيستا فالي
نيويورك - صوت الإمارات

نبدأ العام الجديد مع أوّل مناسبة هوليوودية مهمّة وكبيرة، إننا نتكلّم عن حفل "غولدن غلوب" الذي ينظّم عادة في الحادي عشر من شهر كانون الثاني/يناير كلّ عام، وتشهد دورته الثالثة والسبعين ونكتشف أسماء فائزين جدد عن فئات مختلفة في عالم السينما.
 
وتعودت المطربة والفنانة جنيفر لوبيز دائمًا على التألّق بأجمل الفساتين التي تلفت الأنظار بخاصّة أنها تختارها أنيقة وفي الوقت ذاتها جذابة وملفتة، واختارت جي لو اللون الأصفر ليميّز إطلالتها وحمل فستانها توقيع جيامباتيستا فالي وأتى مميّزًا بقصّة المشلح على الأكتاف وبشقّه الطويل على الساق وبالعقد الماسيّ الذي زيّن ياقته.

وتأتي إطلالة جنيفر لورنس  أيضًا دائمة التميّز لاسيما أنّ إطلالاتها هذه تكون في معظم الأحيان مرتبطة بدار "ديور" العريقة التي تعتبر وجهها الإعلانيّ ولهذا الحفل، اختارت لورنس فستانًا بقصّة مستقيمة باللون البرتقالي وبقصّة الكات أوت على الجانبين وزيّنت هذا الفستان بعقدٍ كبير من الماس.

واختارت النجمات في هذا الحفل أن يتألّقن بفساتين بألوان صاخبة، فإلى جانب لوبيز التي تألّقت بالأصفر ولورنس التي اختارت البرتقالي، أتت كيت وينسلت لتتألّق بالأزرق الكوبالت وقد حمل فستانها توقيع علامة رالف لورين وتميّز ببساطة تصميمه الذي أتى بقصّة عادية في الأسفل إنما بياقة الهالتر على العنق.

ونسلّط الضوء على إطلالة جوليانا رانسيك، مقدّمة هذا الحفل لدى محطّة "إي" الشهيرة التي وكعادتها اختارت فستانًا من توقيع المصمّمين الأستراليين وهذه المرّة حمل فستانها توقيع أليكس بيري وتميّز بلونه البرتقالي وبقصّته الـ"كات أوت" على الخصر وقصّة المشلح على الظهر.

وتألقت الممثلة إميليا ملارت بفستان أسود من "فالينتينو" تميّز بقماشه الدانتيل وقصّة المشلح على الأكتاف، والعديد من النجمات تعتمدها في حفل "الغولدن غلوب".

واختارت كريستن دانست أيضًا فستانًا أسود ولكن بقصّة أكثر جرأة إذ أتى فستانها مكشوفًا على الصدر وحمل توقيع علامة "فالينتينو"، أما ليدي غاغا فقد عمدت إلى اختيار الأسود أيضاً ولكنّها فضّلت القصّة الكلاسيكيّة لاسيّما على الأكتاف إذ أتى فستانها الذي حمل توقيع "فيرساتشي" بقصّة منسدلة على الأكتاف.

وتعد إطلالة النجمة الفاشينيستا الأبرز حاليًا، زيندايا التي تألّقت بفستانٍ باللون الأحمر الخمري من "ماركيزا، هذا الفستان الذي أتى بقصّة على شكل "في" على الصدر وبموضة طبقات من الكشاكش.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الألوان الصاخبة سر تألق النجمات في غولدن غلوب الألوان الصاخبة سر تألق النجمات في غولدن غلوب



GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 02:23 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

وثيقة بريطانية تصف العيد في الإمارات قديمًا

GMT 01:14 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

كريستيانو رونالدو ينعى أسطورة كرة السلة كوبي براينت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates