الـ بلوزات تتربع على عرش الأناقة الليلية
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الـ "بلوزات" تتربع على عرش الأناقة الليلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الـ "بلوزات" تتربع على عرش الأناقة الليلية

الـ "بلوزات" تتربع على عرش الأناقة الليلية
لندن – صوت الإمارات

غالباً ما يكون آخر النهار وقتاً مناسباً لعديدٍ من المناسبات، فتكون هذه المناسبات متوزعة ما بين: اجتماعات عملية، أو اجتماعات مع الصديقات، أو حفلات صغيرة في أماكن مفتوحة.

 الحفلات في الأماكن المفتوحة، تتطلب أن تكون إطلالتك فيها جامعةً بين المظهر الأنيق ولمسات السهرة البسيطة، لذا أجمل وأرقى ما يمكنك اختياره هو "البلوزة"، على أن تنسِّقي معها بنطالاً، أو تنورةً لمظهر أنيق وجذاب .

كوني خلابة باللونين الأسود والذهبي، وأبرزي أناقتك مع "بلوزة شيك"،  دون أكمام باللونين الأسود والذهبي، مزيّنة بالـ "شراشيب" اللامعة من "بالمان Balmain"، ارتديها مع بنطال باللون الأسود وحذاء ذي كعب عالٍ باللون الذهبي، لأناقة جذابة.

 امتازي باللون الأحمر لمظهر مثير وجذاب وذلك من خلال ارتداء "بلوزة" من الدانتيل الأحمر بأكمام قصيرة "سبور شيك" من "دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana"، ولا تنسي أن تختاري إكسسوار من حبات اللؤلؤ لمظهر راقٍ.

 تأنَّقي بنقشات الورد ورونقه باختيارك "بلوزة" متعددة الألوان بأكمام طويلة وموديل مميز مع حزام للخصر، من "روبرتو كافالي Roberto Cavalli"، نسِّقي معها تنورةً قصيرة وحذاءً أسود لامعاً.

 بجمال الأسود اللامع، أبرزي فخامتك مع بلوزة بتصميم راقٍ دون أكمام من القماش اللامع من " ستيلا مكارتني Stella McCartney"، وتزيَّني بقرطين من الألماس لتظهري بريق جمالك.

لإطلالة ناعمة ورقيقة، ستناسبك "بلوزة" من الشيفون بنقشات صغيرة باللون الذهبي، وبأكمام طويلة من " كلوي Chloe"، نسِّقي معها تنورةً متوسطة الطول باللون البيج، وحذاءً عالي الكعب باللون الذهبي.
لأناقة مسائية لافتة، انتقي "بلوزة" نسائية بنقشة جلد النمر باللونين الأسود والبيج معاً بأكمام طويلة من " جيفنشي Givenchy"، نسِّقي معها بنطالاً من "أسكيني" أسود اللون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الـ بلوزات تتربع على عرش الأناقة الليلية الـ بلوزات تتربع على عرش الأناقة الليلية



GMT 17:25 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

ملابس لامعة على طريقة الفاشينيستا هادية غالب

GMT 05:27 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات سمية الخشاب تقع في فخ البهرجة

GMT 19:59 2016 الأربعاء ,21 كانون الأول / ديسمبر

هند صبري الفنانة الأكثر أناقة لعام 2016بإطلالات مميزّة

حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates