تألقي بالفساتين الميدي في ربيع 2016
آخر تحديث 10:21:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تألقي بالفساتين الميدي في ربيع 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تألقي بالفساتين الميدي في ربيع 2016

تألقي بالفساتين الميدي في ربيع 2016
لندن – صوت الإمارات

إن كنت تبحثين عن التجديد والتغبير في ربيع 2016 فالفساتين الميدي تعد اختيارا رائعا في فصل الربيع حيث تتميز بتعدد موديلاتها وبساطة تصميمها وبهجة ألوانها  . والفساتين الميدي التي تتميز بطولها المتوسط  من الركبة إلى منتصف الساق  هي خيارا شبابيا مناسبا ومطلوبا بكثرة من قبل المراهقات بشكل خاص ...

ولأن مؤشرات الموضة تشير لتحقيق هذه النوعية من الفساتين لمبيعات هائلة مؤخرا حتى أنها أصبحت من أبرز سمات موضة ربيع 2016 ، نقدم لك في سيدتي مول مجموعة مختارة من هذه الفساتين مع بعض النصائح لتنسيقها حتى تظهري في أبهى حلة ....

- لطلة مفعمة بالتجديد اخترنا لك هذا الفستان الميدي من من ستيلا مكارتيني Stelle McCartney  ، حيث يتميز باستايل كاجوال باللونين الأسود والأبيض، من دون أكمام، مع شراشيب على كل جانب مما يمنحه منظراً لافتاً ويضفي إليك طلة عصرية ..ولمزيد من الأناقة ننصحك بتنسيقه مع اكسسوار وحقيبة وحذاء باللون الأحمر أو العنابي.

- لإطلالة ربيعية مليئة بالبهجة نقدم لك هذا الفستان الميدي المميز بألوانه المتناغمة وقماشته الفريدة من إميليو بوتشي Emilio Pucci ، حيث سيناسب طلعاتك الصباحية ويجعلك تتألقين بين صديقاتك وفي محيطك ، ولمزيد من الأناقة ننصحك بصندل ملون بأحد ألوانك المفضلة المتضمنة في الفستان كالزهري أو البرتقالي أو السماوي بالكعب العالي لإبراز جمال ساقيك ،  مع حزام جلدي رفيع من نفس اللون .

لطلة مسائية كلاسيكية نقدم لك اختيارا لافتا بأكمام طويلة، مزيّنة بالكشكش  مع قصة فريدة من على الكتف من  جيفنشي Givenchy، وبألوان داكنه يغلب عليها اللون البني مع بعض النقوش بالبرتقالي ودرجات البيج والأبيض . ولمزيد من الكلاسيكية في الطلة ننصحك باكسسوار بسيط كأقراط ذهبية اللون مع حقيبة كلاتش بدرجات البيج أو الذهبي .

- إن كنت ترغبين في الظهور بفستان يذكرك بجمال فساتين فترة السيتينات التي كانت ترتديها الفنانات ، فهذا الفستان من ديان فون فورستنبرغ Diane Von Furstenberg سيشعرك بأنك نجمة تفيض أنوثة وحيوية بقماشه الرقيق والحزام على الخصر  وسيكون من اللافت والأنيق تنسيقة مع صندل وحقيبة واكسسوار شعر باللون الأبيض .

- اختيارنا الأخير المقدم إليك هو اختيار راق جدا من  فرزاتشي Versace ليناسب طلتك المسائية في المناسبات والحفلات ، إفن أردت الظهور بطلة بسيطة راقية بهذاا اللون الوردي الهادي وهذه القصة الناعمة التي ستمنحك الكثير من الأنوثة والجاذبية  فإليك هذا الفستان الميدي الهاديء ، لاسيما إذا قمت باضافة اكسسوار راق من الألماس أو الأحجار الكريمة الملونة مع حذاء سهرة بكعب عال وحقيبة كلاتش صغيرة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألقي بالفساتين الميدي في ربيع 2016 تألقي بالفساتين الميدي في ربيع 2016



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates