تألقي بفستان سهرة على طريقة النجمات
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تألقي بفستان سهرة على طريقة النجمات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تألقي بفستان سهرة على طريقة النجمات

تألقي بفستان سهرة على طريقة النجمات
لندن – صوت الإمارات

لا يخفي على أحد اهتمام النساء بصورة كبرى بمتابعة نجوم المشاهير أثناء سيرهم على السجادة الحمراء في المهرجانات العالمية، لمعرفة أحدث خطوط الموضة العالمية في فساتين السهرات وأجملها، وكثيرات هنّ من يتمنين أن يحظين بإطلالة مشابهة لإطلالات نجماتهنّ المحبوبات  على السجادة الحمراء ليشعرن وكأنهنّ نجمات متوجات يسرن على درب المشاهير  .

 اليك أجمل فساتين السهرات التي اخترناها لك بعناية لتحظي بإطلالة مشابهة لأشهر النجمات العالميات، لتكوني نجمة السهرة الساطعة التي تخطف أنظار الجميع بأناقتها وروعة اختياراتها.

فستان أزرق:

تأنقي بفستان باللون النيلي من روبرتو كفالي Roberto Cavall  لتخطي على نهج عارضة الأزياء الشهيرة     Cindy Crawford  لتظهري بأناقة رائعة من خلال تصميم فستان السهرة الطويلة بدون أكمام وبصدر على هيئة سبعة، مزين بقطعة معدنية من عند الخصر باللون الفضي يضفي عليك رشاقةً بالغة لتظهري بطلة خلابة تخطف الأنظار. 
فستان أسود ناعم:

لطلة شبابية وعصرية جريئة تأنقي على خطى المطربة الشابة مايليMiley Cyrus  بفستان أسود طويل ضيق، من مايكل كورس بالكتف المائل وفتحة جانبية من جهة الخصر، كذلك تغطية جانبية من القماش اللامع من جهة الخصر المقابلة في تصميم عصري فريد يظهرك بإطلالة متوهجة بالحيوية والأناقة في ذات الوقت.
فستان الورود الذهبية

لإطلالة تمتلئ بالأناقة والرقي على خطى الممثلة الكندية الشهيرة  StanaKatic  تأنقي بفستان أسود طويل، بدون أكمام  باللونين الأسود والذهبيّ بقماش الدانتيل المبطن من اوسكار دي لارنتا يتميز بالتصميم المنفوخ  من الأسفل مزيّن بالورود المتناثرة التي تجتمع عند الخصر ومن ثم تنتشر إلى أسفل الخصر بأحجامها الصغيرة، تصميم أنيق وفريد بلون ساحر يضفي عليك جاذبيةً وكلاسيكيةً لها رونقها الخاص .
فستان أخضر:

لطلة مميزة على خطى ملكة جمال كندا وملكة جمال أوروبا SylvieTellier انتقي فستانًا  باللون الأخضر الزيتي من  اتش اند ام بتصميم رائع من القماش اللامع الذي يضفي عليك بريق النجوم وطلة المشاهير له فتحة من الأمام، وأكمام طويلة، بإمكانك إكمال  الإطلالة بإضافة حزام أخضر براق لتتأنقي بصورة تخطف الأنظار.
فستان أبيض

كوني  متميزة في سهراتك بطلة أنثوية راقية تنبض بالحيوية والأناقة مشابهة لطلة الممثلة الأمريكية Elisabeth Moss بفستان مشرق باللون الأبيض والمزخرف بالأزهار الملونة من  فيمي بتصميم انسيابي يتميز بالكسرات العريضة، والحزام الأنيق الذي يحدد مظهر خصرك بصورة رائعة، يضفي عليك أناقةً ناعمةً وبسيطةً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألقي بفستان سهرة على طريقة النجمات تألقي بفستان سهرة على طريقة النجمات



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates