عدسات المصورين تلتقط النجمة ريتا أورا في إطلالة مثيرة
آخر تحديث 05:39:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عدسات المصورين تلتقط النجمة ريتا أورا في إطلالة مثيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عدسات المصورين تلتقط النجمة ريتا أورا في إطلالة مثيرة

ريتا أورا
واشنطن - صوت الإمارات

خطفت ريتا أورا الأنظار خلال ظهورها في إطلالة أنيقة، الثلاثاء، بعد أن ارتدت ثوبًا شفافًا أسود اللون يظهر حمالة صدرها السوداء بشكل مثير، خلال سيرها في شوارع نيويورك.

والتقطت عدسات المصورين النجمة البالغة من العمر 24 عامًا، وكانت ترتدي ثوبًا شفافًا إلى جانب بنطال أسود وظهرت بملابس عصرية وارتدت حذاء أسود اللون، ويبدو أن ريتا لديها جدول أعمال مزدحم للغاية، إذ حضرت من لوس أنغلوس إلى نيويورك.

وتعمل النجمة حاليا على ترويج أغنيتها المنفردة ""Body On Me والتي تقدمها بالتعاون مع Chris Brown وتعد الأغنية الثالثة لها من ألبومها الجديد، وتتبع الأغنية "New York Raining and Poison" والتى تمثل عودتها الموسيقية في عام 2015.

وكشفت ريتا عن تعاونها مع كريس لـ"راديو مانشستر"، وبيّنت "أنه نوع طبيعي من التعاون، فكان يقوم بالتسجيل إلى الجوار، ولذلك ذهبت إليه وعرضت عليه أغنيتي، كنا نرغب في العمل معا من فترة، واستمع إلى الأغنية وأعجبته، إنه رجل موسيقي للغاية وفنان موهوب"، وأوضحت أنها غير مضطرة للدفاع عن عملها مع نجم الولايات المتحدة المثير للجدل.

وتعمل ريتا بشكل جاد في الموسم الجديد من "The X Factor" وستقوم فيه بالتحكيم مع Simon Cowell"" و"Cheryl Fernandez-Versini" و"Nick Grimshaw"، وأوضحت ريتا أن الأمر يمثل لها خبرة مذهلة، وبيّنت "أحب أن أرى الفتيات في نهاية اليوم مهما كان وما سيمنحونني إياه سأستقبله"، وعلى الرغم من التزام النجمة بالبرنامج في الفترة التي تسبق أعياد الميلاد، إلا أنها أعلنت عن جولة لها في الولايات المتحدة، وتمتد من لوس أنغلوس حتى سانتا أنا إلى واشنطن، وستبدأ في 25 آب/ أغسطس وحتى منتصف أيلول/ سبتمبر.

والنجمة ريتا الآن هي عزباء بعد انفصالها عن صديقها Ricky Hil منذ عام، كما أعربت النجمة عن اشتياقها للمنزل في لفتة إنسانية وأكّدت "أفتقد أمي" وعلقت على صورة لها ولأمها Vera Sahatçiu عبر موقع "أنستغرام" وهما يقبلان بعضهما.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عدسات المصورين تلتقط النجمة ريتا أورا في إطلالة مثيرة عدسات المصورين تلتقط النجمة ريتا أورا في إطلالة مثيرة



GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates