فساتين بلقيس تتلوّن بألوان الطيف
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فساتين بلقيس تتلوّن بألوان الطيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فساتين بلقيس تتلوّن بألوان الطيف

فساتين بلقيس تتلوّن بألوان الطيف
بيروت – صوت الإمارات

نجحت النجمة بلقيس في تنسيق إطلالات السهرات الأنيقة في كلّ ظهور لها؛ و يمكننا أن نرى ذلك في إطلالاتها الجميلة على انستقرام، إذ تحرص بلقيس على مشاركة متابعيها بإطلالاتها الحديثة باستمرار. و بالنظر إلى إطلالاتها المتنوّعة، يمكننا أن نرى أنها من عشاق التنوّع و التجديد.
تحرص بلقيس على ارتداء الألوان المختلفة في كلّ إطلالة، فنجدها ترتدي الفساتين الصفراء ذات التصاميم البسيطة، و الوردية ذات التصاميم الأنثوية الناعمة و الحمراء لتضفي لمسة درامية على إطلالاتها؛ وهذا ما يجذب المتابعين إلى إطلالاتها في السهرات، في أغلب الأحيان.
أصبحت فساتين بلقيس قاعدة تحدّد الرائج من فساتين السهرات لدى الفتيات الخليجيات، لأن تأثير هذه النجمة يتخطى قوة صوتها وإحساسها العالي ليجعلها إحدى أكثر النجمات أناقة في الخليج والعالم العربي، ليتسابق مصممو الأزياء حول العالم على توقيع إطلالاتها في الحفلات والسهرات الغنائية، فلا تترددي في أن تستوحي إطلالاتك في سهراتك المقبلة من إطلالات بلقيس الجذابة، واحرصي دائماً على اختيار ألوان مختلفة وتصاميم جديدة، لتعطي إطلالاتك طابعاً متجدداً وأنيقاً في كل مرة!

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين بلقيس تتلوّن بألوان الطيف فساتين بلقيس تتلوّن بألوان الطيف



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates