كاندال جينير وجيجي حديد تتألقان علي منصة اسبوع الموضة في ميلانو
آخر تحديث 12:37:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كاندال جينير وجيجي حديد تتألقان علي منصة اسبوع الموضة في ميلانو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كاندال جينير وجيجي حديد تتألقان علي منصة اسبوع الموضة في ميلانو

كاندال جينير وجيجي حديد
لندن – صوت الإمارات

ثلاثة أيام مضت على انطلاق أسبوع الموضة في ميلان للألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2016-2017، حيث شاهدنا الكثير من الإبداع ومن الأفكار، التي اختلفت من يوم إلى يوم، ومن مصمّم إلى آخر.
يوم أمس شهد الكثير من العروض المميزة، لعلّ أبرزها كان عرض دار "فيرساتشي " Versace ، الذي كان قوياً ـ على عادته ـ  وتمحور حول المرأة بشكل أساسيّ. لكن " دوناتيلا  فيرساتشي " Donatella Versace أدخلت ـ للمرة الأولى ـ بعض التفاصيل الرياضية، التي استوحتها من مختلف أنواع الرياضات. وقد سارت على منصّة العرض أسماء بارزة، مثل: "ادريانا ليما"  Adriana Lima، "ناتاشا بولي" Natasha Poly، "ايرينا شايك " Irina Shayk، و" كاندال جينير " Kendall Jenner، و" جيجي حديد  " Gigi Hdid. 
وكان هنالك عرض أزياء "امبوريو ارماني " Emporio Armani،  الذي استوحي بشكل أساسي من الأشكال الهندسية، التي لعب عليها السيد "جيورجيو" Giorgio بطريقة بارعة، ومن الأشكال الشبابية التي لم تخلُ من مزيج جمع بين المرح والأناقة.
أما مجموعة دار "تودز" Tod's فقد كانت عصرية، وفيها الكثير من التفاصيل الغنية. وقد شاهدنا حرفة عالية في الخياطة كالمعتاد، مع التركيز على الألبسة الصوفية المحاكة بنقشة المربعات.
وبالنسبة إلى دار "ايترو" Etro ، فقد قدمت مجموعة رائعة، امتزجت فيها الروح البوهيمية المرافقة لفترة السبعينيات مع روح موسيقى الـPunk  المتمردة؛ والنتيجة كانت خليطاً رائعاً للنقشات الفنية الزخرفية مع طبعة المربّعات والسترات الجلدية العصرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاندال جينير وجيجي حديد تتألقان علي منصة اسبوع الموضة في ميلانو كاندال جينير وجيجي حديد تتألقان علي منصة اسبوع الموضة في ميلانو



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates