مغنية البوب ريتا أورا تتألق في فستان قصير وحذاء أسود أنيق
آخر تحديث 00:42:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مغنية البوب ريتا أورا تتألق في فستان قصير وحذاء أسود أنيق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مغنية البوب ريتا أورا تتألق في فستان قصير وحذاء أسود أنيق

مغنية البوب البريطانية ريتا أورا
لندن ـ ماريا طبراني

قررت المغنية البوب البريطانية، ريتا أورا وضع جدول أعمالها المنشغل جانبًا، والاستمتاع بتناول وجبة عشاء رومانسي مع صديقها، مغني الراب الشهير ريكي هيل، في أحد أشهر المطاعم ومقصدهما المفضل في لندن "Chiltern Firehouse".

ولفتت أورا أنظار المصورين بصحبة صديقها الذي يتميز بوضع الكثير من الوشم على جسمه، وتهافتوا لالتقاط أروع الصور للثنائي وهما يدخلان المطعم، بصحبة والد ريكي، المصمم الشهير تومي هيلفيغر.

وتألقت أورا في إطلالة فريدة تميزت بسترة رياضية سوداء مزينة بشريط جانبي مزج بين اللونين الأصفر والأسود، ارتدته على فستان أسود قصير تداخل فيه الدانتيل وتميز بوجود خواتم فضية، فضلًا عن حذاء أسود أنيق.

وأضفت على إطلالتها المزيد من الرونق والجاذبية، بمكياج عيون تميز باللون الفضي الميتاليك، ورموش سوداء طويل وملمع شفاه طبيعي، وأحمر خدود باللون البرونزي.

وانضم إليها صديقها ريكي الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، وتميز بصبغ شعره باللون الأخضر، فضلًا عن سترة سوداء ضخمة تميزت بكتابة "'violent children" على الأكمام.

ونشر ريكي عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي صورة رائعة بصحبة والده، علق عليها: "أحبك كثيرًا يا أبي، أنت مثلي الأعلى"، واستمتعوا جميعًا بعشاء رائع بصحبة مجموعة من المشاهير، مثل: غراهام نورتون و ديزي لوي، و ليدي فيكتوريا هيرفي، وكلير هولت وزارا مارتن.

وتفيد التقارير بأن مغنية البوب تتعرض لحرب العروض التلفزيونية، إذ تحاول شبكة "ITV" جذبها من مسلسلها الشهير "The Voice" بالشبكة البريطانية "بي بي سي".

وتبدو النجمة مزهوة لكونها وسط حرب العروض المغرية، إذ تلقت عرض يبلغ 1.5 مليون جنيه إسترليني، للانضمام إلى برنامج "ذا إكس فاكتور" فضلًا عن عروض أخرى لبطولة الأعمال الرئيسية التي تبث في أفضل مواعيد العرض، حسبما ذكرت صحيفة "دايلي ستار" البريطانية.

ولم يتضح بعد ما إذا كانت هذه العروض ستغري أورا، لاسيما وأنَّها رفضت من قبل عروض من قبل المنتج التلفزيوني العالمي سيمون كويل، للانضمام إلى برنامج "ذا إكس فاكتور".

وصرحت أورا للبرنامج الإذاعي "KISS FM"، بأنَّه من الرائع مشاهدة العروض المختلفة التي تحارب لجذب انتباهي، ما يجعلني أشعر بالتميز، ولن أشارك في أي عمل بمجرد تلقي العرض لذلك، ولكنه من المثير أن تنتشر الشائعات بأني أتلقى الكثير من العروض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مغنية البوب ريتا أورا تتألق في فستان قصير وحذاء أسود أنيق مغنية البوب ريتا أورا تتألق في فستان قصير وحذاء أسود أنيق



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates