نجمات تألقن في أسبوع الموضة في نيويورك
آخر تحديث 15:15:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نجمات تألقن في أسبوع الموضة في نيويورك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجمات تألقن في أسبوع الموضة في نيويورك

نجمات تألقن في أسبوع الموضة في نيويورك
نيويورك _ صوت الإمارات

بدأت فعاليات أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2016-2017 في نيويورك منذ عدة أيام. وعلى الرغم من البرد القارص والعاصفة التي تضرب المنطقة، حضرت النجمات عروضهن المفضّلة، واخترن أجمل الإطلالات وأكثرها عصرية، في تحدٍّ لعوامل الطقس، حيث أضفن دفئاً وأناقة إلى الأجواء.
وقد رأينا  عارضة الأزياء "كارولينا كوركوفا" Karolina Kurkova في عرض أزياء "برابل غورونغ" Prabal Gurung ، وقد اختارت تنورة من الجلد مع كسرات وتوب بياقة مرتفعة، بينما تألقت الممثلة الشابة "إيملي راتاجكوسكي" Emily Ratajkowski في فستان أسود أنيق، في عرض أزياء "التوزارا" Altuzarra .
النجمة الألمانية "ديان كروغر" Diane Kruger رأيناها في إطلالة ناعمة وراقية في عرض أزياء "جايسون وو" Jason Wu، وكانت عبارة عن فستان أزرق بقصّة القميص وحذاء بنقشة النمر.
 شاهدنا حضوراً كبيراً في عرض "ديان فون فورستنبورغ" Diane von Furstenberg ، كان عماده نجمات مثل: "نيكي هيلتون" Nicky Hilton، التي اختارت فستاناً باللونين الأسود والأبيض، مع حقيبة وحذاء باللون الأحمر، و"أوليفيا باليرمو" Olivia Palermo  التي نسّقت سروالاً من الجينز مع معطف من الفرو البيج.
وأبرز حدث في أسبوع الموضة في نيويورك كان عرض أزياء "كانيه ويست" Kanye Waist لمجموعة "يزي" Yeezy ، الذي حضره عدد كبير من النجوم والنجمات، كان في مقدّمتهم زوجته "كيم كردشيان" Kim Kardashian وعائلتها، الذين اختاروا جميعهم ملابس مُتشابهة باللون الأبيض، حملت توقيع دار "بالمان" Balmain ، بالتعاون مع علامة "يزي " Yeezy.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمات تألقن في أسبوع الموضة في نيويورك نجمات تألقن في أسبوع الموضة في نيويورك



GMT 16:56 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

أزياء موضة الكاب تخطف الأضواء في عروض "Haute Coutue"

GMT 16:01 2016 السبت ,01 تشرين الأول / أكتوبر

جيسيكا قهواتي تكتسح عروض أسبوع الموضة

GMT 07:33 2016 السبت ,10 أيلول / سبتمبر

ملكة جمال الكون تتألق باللون الأزرق

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates