نادين نسيب نجيم بإطلالات مثيرة في أحدث ظهور لها
آخر تحديث 18:03:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نادين نسيب نجيم بإطلالات مثيرة في أحدث ظهور لها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادين نسيب نجيم بإطلالات مثيرة في أحدث ظهور لها

نادين نسيب نجيم
القاهرة / شيماء مكاوي

لطالما أبهرتنا بأدوارها الرومانسية، ها هي النجمة نادين نسيب نجيم تخطف الأنظار بـ أزياء من أهم دور الأزياء العالمية، التي اعتمدتها في مناسبات عدّة. فهي تتمتع بذوق خاص يدمج بين الأنوثة والكلاسيكية في اطلالاتها، سواء النهارية أو المسائية. كما تحرص على اختيار الأزياء التي تُبرز مكامن جمالها وقوامها الممشوق الرشيق.

نكشف لكِ اليوم أسرار أناقة نادين نسيب نجيم وأبرز ماركات الأزياء المفضّلة لديها:

- بخلاف تعاونها الناجح في السنوات الأخيرة مع مواطنها اللبناني زهير مراد ZuhairMurad، نجحت نادين في إضفاء لمسة تنوّع لا تخطئها عين، على اطلالاتها، والفضل يعود في ذلك إلى ماركات عالمية تحرص على التأنّق بـ موديلات من توقيعها، أبرزها دولتشي آند غابانا Dolce &Gabbana وفندي Fendi.

-النجمة المعروفة بقوامها المثالي والممشوق، تحرص دومًا على إبراز رشاقتها وطولها، من خلال اعتماد فساتين Mermaid أو قصيرة، مثل الفستان الملون من توقيع دار بالمن Balmain، والذي تميّز بياقته على هيئة حرف V وزيّنته بحقيبة حمراء من بولغاري Bulgari.

- تهوى النجمة اللبنانية الظهور من حين لآخر في جلسات التصوير، باطلالات كلاسيكية ملهمة، آخرها كان من توقيع المصممة الأمريكية كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

- تتمسك نادين نسيب نجيم بالألوان التي تُبرز جمال بشرتها السمراء، فتطل بتدرجات النيود، والأسود، والأصفر، والأزياء التي تتداخل بها تدرجات الأحمر والأزرق، مثل الفستان الذي تألقت به في إحدى جلسات التصوير من توقيع اللبناني حسين بظاظا Hussein Bazaza.

- الـ جمبسوت بمختلف موديلاته، يُعتبر من القطع المفضلة لنجمة مسلسل الهيبة، وتألقت مؤخرًا بموديل أسود مصمم بتوب من الدانتيل من توقيع زهير مراد ZuhairMurad.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادين نسيب نجيم بإطلالات مثيرة في أحدث ظهور لها نادين نسيب نجيم بإطلالات مثيرة في أحدث ظهور لها



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates