بيونسيه ترتدي البرقع في أحدث ظهور وتثير الجدل
آخر تحديث 05:10:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيونسيه ترتدي "البرقع" في أحدث ظهور وتثير الجدل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيونسيه ترتدي "البرقع" في أحدث ظهور وتثير الجدل

بيونسيه
القاهرة / شيماء مكاوي

لا شكّ أنّ النجمات العالميات يمتلكن الجرأة الكافية لاعتماد الإطلالات الفاضحة والمثيرة للجدل، وعندما نتكلّم عن النجمات العالميات المثيرات للجدل، بجمالهنّ، ملابسهنّ، فلا بدّ من أن تكون بيونسيه من بين أبرزهنّ، وإطلالاتها الأخيرة خلال حفلها الغنائي الاستعراضيّ برفقة زوجها Jay Z خير دليل على ذلك.

 خلال جولتهما الغنائية العالميّة، أطلّت منذ أيام قليلة، بيونسيه برفقة جاي زي على منصّة المسرح وأثارت إطلالتها جدلًا كبيرًا وانتشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعيّ وانهالت التعليقات، والسبب الجرأة المبالغة رغم أنّ ملابسها هذه أتت مميّزة تعكس صيحات الموضة، وتؤكّد أنّ بيونسيه رائدة في عالم الموضة و"فاشينيستا" بامتياز.

 المفاجأة الأكبر كانت باعتماد بيونسيه "البرقع"، وذلك مع إطلالتها التي صُمّمت خصيصًا من أجل الحفلة، والتي حملت توقيع Laquan Smith وعكست موضة قماش الشبك Mesh، وأكّدت أنّ قطعة الـ Bodysuit موضة رائجة والأكثر اعتمادًا لإطلالة جذابة إذ أضافت إليها سترة بلايزر بقماش الشبك أيضًا.

 إلى جانب ذلك، أتت إطلالتها الميتاليكيّة رائعة وهي المفضلة لدينا وقد حملت هذه الإطلالة توقيع علامة "بالمان"، وأتت محتشمة مقارنة بالإطلالات الأخرى، أما ما جعلها ملفتة، إلى جانب القماش الميتاليكيّ، فكان الحذاء طويل الساق.

 على ما يبدو إنّ ارتداء الحذاء طويل الساق مع الملابس القصيرة جدًا من تنانير وشورتات وفساتين، كفيل وحده بإضفاء لمسة جذابة وهذا ما أكّده حذاء "غوتشي" بنقشة المونوغرام الذي اعتمدته مع شورت الدنيم القصير جدًا مع سترة غوتشي المونوغرام وبأسلوب البومبر.

  أيضًا، أطلّت بيونسيه بلوكٍ آخر عكس موضة السترة الرياضيّة، واختارت سترة من توم فورد فضفاضة وواسعة بنقشة النمر على الأكمام، ومن الإطلالات الجذابة الأخرى ولكن الأنيقة تلك التي حملت توقيع جيفنشي والتي أتت عبارة عن قطعة Body Suit مع تنورة بطبقات من التول، وأخيرًا، نختتم إطلالات بيونسيه مع تلك المُوقّعة من "بيتر داندس" والتي أتت عبارة عن فستانٍ قصير مطرّز بالأحجار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيونسيه ترتدي البرقع في أحدث ظهور وتثير الجدل بيونسيه ترتدي البرقع في أحدث ظهور وتثير الجدل



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates