نادين نجيم تطل في أحلى ناس نجمة ساحرة مستوحاة من حقبة الستينيات
آخر تحديث 22:08:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نادين نجيم تطل في "أحلى ناس" نجمة ساحرة مستوحاة من حقبة الستينيات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادين نجيم تطل في "أحلى ناس" نجمة ساحرة مستوحاة من حقبة الستينيات

نادين نجيم
بيروت ـ صوت الإمارات

أطلّت الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم في برنامج أحلى ناس على شاشة الجديد اللبنانية في حلقة خاصة لمناسبة الأعياد. كعادتها، اختارت النجمة إطلالة مألوفة بكلاسيكيتها وأنثويتها لكن مع لمسة من التغيير أعادتنا إلى حقبة الستينيات.

وكأنّ اللجوء إلى التصاميم البرّاقة والمنمّقة أصبح بصمة Nadine Njeim الخاصة في إطلالاتها. رأيناها في حفل Bulgari Festa في دبي في فستان قصير برّاق وفضفاض، كما اعتمدت تصميماً جذّاباً ببريقه وقَصّته الضيّقة في افتتاح فندق بولغاري في دبي أيضاً وكيف لنا أن ننسى إطلالتها في الفستان الذهبي القصير من توقيع Zuhair Murad والذي اعتمدته أيضاً عارضة الأزياء العالمية Josephine Skriver

 

نادين نجيم تطل في أحلى ناس نجمة ساحرة مستوحاة من حقبة الستينيات

 

لم تتراجع نادين نجيم هذه المرّة أيضاً عن عادتها في اللجوء إلى هكذا تصاميم، فاعتمدت الستايل نفسه من جديد لكن مع لمسة من التغيير. ارتدت نادين نجيم فستان من Zuhair Murad. الفستان ضيّق في قسمه العلوي يتّسع في القسم السفلي المميّز بترصيع الحبيبات والخيوط المعدنية البرّاقة التي امتدّت من أعلى التصميم. توسّط الفستان حزام أسود برز خصرها. نسّقت نادين نجيم مع فستانها حذاء ستيليتو باللون الفضّي.

من الناحية الجمالية، اعتمدت نادين نسيب نجيم تسريحة الشعر الويفي ومكياج قويّ حيث لجأت إلى العيون السموكي وأحمر شفاه باللون الأحمر لتكمل إطلالتها الساحرة.

إطلالة نادين نجيم أعادتنا إلى الستينيات فبدت في هذا الستايل كنجمة ساحرة من هذه الحقبة. لوك نادر جداً لها إذ اعتدنا على رؤيتها في التصاميم الضيّقة التي تمدح قوامها. نحن نثني على هذا الأسلوب متمنّين أن تعتمده أكثر في إطلالاتها المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادين نجيم تطل في أحلى ناس نجمة ساحرة مستوحاة من حقبة الستينيات نادين نجيم تطل في أحلى ناس نجمة ساحرة مستوحاة من حقبة الستينيات



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates