مايا دياب بإطلاله مثيرة في مهرجان الجونة السينمائي
آخر تحديث 20:43:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مايا دياب بإطلاله مثيرة في مهرجان الجونة السينمائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مايا دياب بإطلاله مثيرة في مهرجان الجونة السينمائي

مايا دياب بإطلاله مثيرة في مهرجان الجونة السينمائي
القاهرة - صوت الامارات

حلّت مايا دياب ضيفة شرف على مهرجان الجونة السينمائي في مصر للعام 2018، الذي استقطب النجمات من كافة أنحاء الوطن العربي، إلا أنّ مايا استطاعت كعادتها خطف الأضواء على السجادة الحمراء بإطلالة جمعت فيها الجرأة والعصريّة.

أناقة ثوب نيكولا جبران، وقصّته التي تليق بجسمها الرشيق وطولها الفارع، وقماشه المخملي الأسود الذي تناسب مع لون بشرتها، عناصر تكاملت مع عناوين شعر وماكياج اتسمّت بجرأتها واتباعها للصيحات العصرية في الوقت عينه، مع الشعر الأشقر القصير المردود إلى الخلف، مع الغرة الأماميّة العالية، والتي حملت توقيع مصفف الشعر اللبناني طوني صوايا.

الصورة الأولى التي نشرتها مايا على صفحتها الرسمية على انستغرام أرفقتها بتعليق ذكرت فيها الجنود المجهولين الذين يقفون خلف إطلالتها، مشيرة إلى جبران وصوايا، وإلى خبير التجميل داني كامل، الذي اتبّع ماكياج عيون قوي، وأحمر شفاه بلون النيود، وهي عناوين تليق جداً بالنجمة المحبوبة.

وإلى جانب الفيديو الذي جمعها بعادل إمام الذي انتشر بقوّة على مواقع التواصل الاجتماعي، حين قبّلت مايا يده، نشرت مايا أيضاً ألبوم صور جمعها بأهم مشاهير العالم العربي الذين حضروا المهرجان، نذكر منهم: لبلبة، ريا أبي راشد، سميرة سعيد، حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، وقيس الشيخ نجيب، وغيرهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايا دياب بإطلاله مثيرة في مهرجان الجونة السينمائي مايا دياب بإطلاله مثيرة في مهرجان الجونة السينمائي



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates