فساتين كوتور تناسب المرأة القصيرة من وحي نهى نبيل
آخر تحديث 04:34:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فساتين كوتور تناسب المرأة القصيرة من وحي نهى نبيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فساتين كوتور تناسب المرأة القصيرة من وحي نهى نبيل

الإعلامية نهى نبيل
القاهرة - صوت الامارات

ظهرت الإعلامية نهى نبيل بعدة إطلالات من خطوط الأزياء الراقية خلال حضورها مهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ 75، وجاءت اختياراتها موفقة بنسبة كبيرة.
وتتميز نهى نبيل بأنها من النساء صاحبات القوام صغير الحجم، سواء فيما يتعلق بطولها أو وزنها، ورغم ذلك تمكنت من أن توازن بين قوامها الذي يمنحها إطلالة طفولية وبين أنوثتها، وجاء ذلك واضحاً في اختياراتها من فساتين الأزياء الراقية التي ظهرت بها خلال المهرجان والاحتفالات التي أقيمت على هامشه، فاعتمدت في كل فستان على تفاصيل تساعدها أن تلفت الانتباه وسط النجمات.

الأصفر الشمسي لإطلالة مشرقة
اللون الواحد يزيد المرأة طولاً، قاعدة اعتمدتها نهى نبيل في واحدة من أكثر إطلالاتها أناقة؛ حيث اختارت فستاناً باللون الأصفر الذي يعكس درجات أشعة الشمس، وتميز التصميم، رغم أنه اعتمد على لون واحد من الرأس وحتى أخمص القدمين، بالورود المجسمة التي أضافت لمسة رُقي، كما زينه موديل الأكمام المنفوخة التي مازالت تتصدر الموضة، بدا هذا التصميم ملائماً لنهى نبيل؛ لأنه كشف عن نحافة قوامها وتناسقه، كما أن القصة مع اللون زادها طولاً.

نهى نبيل تعتمد حيلة تجعل الفساتين المنفوشة تلائمها

عادة ما تذهب النساء صاحبات القوام القصير والنحيف إلى الفساتين المنفوشة القصيرة، وتبتعد تماماً عن الموديلات المنفوشة الطويلة؛ لأنها تزيدها قصراً، لكن نهى نبيل تمكنت من أن تتمتع بفخامة الفساتين الطويلة مع الطيات المنفوشة دون أن تبدو غريبة؛ حيث ظهرت خلال المهرجان بفستان طويل ومنفوش من بعد الخصر ولكنه مفتوح من الأمام؛ ليكشف عن جزء من ساقيها، ونسقت معه حذاءً بكعب عالِ للغاية.

الأسود لون الفخامة الذي يلائم كل النساء

يعد الأسود هو منطقة الأمان لأي امرأة؛ فهو يخفي العيوب أياً كانت، لذا لم ينته مهرجان البندقية إلا واختارت نهى نبيل إطلالة فخمة زينها اللون الأسود والتطريز الشرقي القوي باللون نفسه، كما جاء التصميم مزوداً بحزام الخصر الذي يساعد على أن تبدو المرأة طويلة وبخصر نحيف.
واللافت في التصاميم الثلاث التي جاءت بتوقيع المصممة الكويتية سارة العبدالله أنها اعتمدت على موديل الذيل الطويل الذي ساعد نهى نبيل تبدو ممشوقة، ويمكنكِ الاستعانة بالقصات نفسها إذا كان لكِ قوام مشابه لها.

قد يهمك ايضا 

تعلّمي تنسيق الألوان الحيوية من نهى نبيل

أول ردّ من الإعلامية الكويتية على فيديو تعنيف ابنها داخل منزلها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين كوتور تناسب المرأة القصيرة من وحي نهى نبيل فساتين كوتور تناسب المرأة القصيرة من وحي نهى نبيل



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 08:58 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

تأكيد هبوط أميان وتولوز من الدوري الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates