نيللي كريم تخرج عن المألوف وتظهر في إطلالات ملونة وجذابة
آخر تحديث 05:33:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نيللي كريم تخرج عن المألوف وتظهر في إطلالات ملونة وجذابة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيللي كريم تخرج عن المألوف وتظهر في إطلالات ملونة وجذابة

الفنانة نيللي كريم
القاهرة _ صوت الإمارات

بمناسبة البدء بتصوير مسلسلها الجديد التي ستظهر من خلاله بدور مختلف عن الأدوار التي تعودنا عليها خلال السنوات الماضية، قررت الفنانة نيللي كريم إجراء جلسة تصوير خلال اليومين الماضيين بعدسة المصور خالد فضة لكي تستعين بهذه الصور في الحملة الترويجية لمسلسلها الجديد وعلى غير عادتها، العاشقة للونين الأسود و الأحمر خرجت نيللي عن المألوف وارتدت ثيابًا زاهية اللون، وكأننا على أبواب فصل الصيف.
 ومن المعروف عن نيللي بأنها لا تستعين بإستايلست على الإطلاق سواء في حياتها العادية أو في أعمالها الفنية فهي تتقن تمامًا اختيار ما يناسبها من ألوان وموديلات بعيدًا عن لونيها المفضلين، وعلى الرغم من أنها متأثرة بالإستايل الكلاسيكي، إلا أنها قررت في الآونة الأخيرة تغيير اللوك الخاص بها.
وتعشق نيللي ماركتي ديور" Dior", و د ج "D&G" بالإضافة إلى ماركة  للحقائب  وتميل نيللي إلى الملابس الكاجوال بشكل كبير، ونادرًا ما تراها ترتدي فستانًا في حياتها العادية فهي تفضل البنطلون، على ارتداء الفساتين أو التنانير ولأنها في الأساس راقصة باليه فهي تحرص على ممارسة الرياضة بالإضافة إلى رقص الباليه الذي اعتزلته أمام الجمهور فقط، وهذا سبب محافظتها على رشاقتها وظهورها أصغر من سنها الحقيقي بسنوات عديدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم تخرج عن المألوف وتظهر في إطلالات ملونة وجذابة نيللي كريم تخرج عن المألوف وتظهر في إطلالات ملونة وجذابة



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates