ميغان ماركل بإطلالة كلاسيكية جذابة في أول مهمّة ملكية مُنفردة
آخر تحديث 05:39:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميغان ماركل بإطلالة كلاسيكية جذابة في أول مهمّة ملكية مُنفردة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميغان ماركل بإطلالة كلاسيكية جذابة في أول مهمّة ملكية مُنفردة

ميغان ماركل بإطلالة كلاسيكية جذابة في أول مهمّة ملكية مُنفردة
القاهرة - صوت الامارات

بحنكتها وذكائها، استطاعت دوقة ساسكس "ميغان ماركل"، إتقان الدّور الجديد الذي استلمته بعد زواجها من الأمير هاري، كعضوة ملكية بارزة في العائلة المالكة البريطانية، بل وتمكّنت من التّفوق على مثيلتها دوقة كامبردج "كيت ميدلتون".

انطلقت دوقة ساسكس، الثلاثاء، في أول مهمّة ملكية مُنفردة، من دون زوجها الأمير هاري، بعد 4 أشهرٍ من عقد قِرانها، بخلاف كيت ميدلتون التي استلمت أول مهمّة ملكية مُنفردة، بعد 6 أشهر من زواجها من الأمير ويليام.

وفي هذه المُهمّة المميّزة، حرصت ميغان ماركل على ارتداء إطلالة كلاسيكية للغاية، ترجمت من خلالها المعنى الحقيقة لدورها كدوقة، فأسدلت على جسدها الرّشيق فُستانًا أسود بصدرية مُخملية، تميّز بأكمامه الشّفافة والفتحة الأمامية التي وصلت إلى أعلى الفخذ، كما وصل سعره إلى 3,304 دولارات، اختارته من علامة الأزياء الفرنسية التي صممت فُستان زفافها "جيفنشي".

أكملت ماركل إطلالتها الملكية بحمل حقيبة كلاتش سوداء، من علامة جيفنشي أيضًا، وصل سعرها إلى 1,830 دولارًا، لكنّها أعادت استعمال حذاء ألتوزارا الأسود ذي العقدة الخلفية، الذي انتعلته في العديد من المُناسبات الملكية السّابقة.

وفور وصولها الأكاديمية الملكية التي تبنّت افتتاح معرض "Oceania"، اقتبست ماركل العادات الماورية لسُكان نيوزيلاندا، وأدّت تحية الأنف التي يُطلق عليها "هونغي"، مع المفوض السامي النيوزيلندي "سير جيري ماتيبارا" وزوجته جنين، وهي عبارة عن سلام اليد، مع فرك الأنف والجبهة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل بإطلالة كلاسيكية جذابة في أول مهمّة ملكية مُنفردة ميغان ماركل بإطلالة كلاسيكية جذابة في أول مهمّة ملكية مُنفردة



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates