ميغان ماركل تتألق بإطلالة مميزة ورائعة باللون الأسود
آخر تحديث 01:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميغان ماركل تتألق بإطلالة مميزة ورائعة باللون الأسود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميغان ماركل تتألق بإطلالة مميزة ورائعة باللون الأسود

ميغان ماركل تتألق بإطلالة مميزة ورائعة باللون الأسود
القاهرة / ندى أبو شادي

تألقت كيت ميدلتون في عماد الأمير لويس وخطفت الأنظار بإطلالتها الرائعة وعلى الرغم من أنّ فستانها، الذي حمل توقيع ألكسندر ماكوين جعلها تتصدّر عناوين الصفحات والمقالات المعنيّة بالموضة غير أنّ فستانها اليوم والذي أتى موقّعًا من الماركة ذاتها لم ينجح في ذلك.

ونجحت ميغان ماركل من جديد، دوقة ساسكس في كلّ إطلالة اعتمدتها حتى الآن مرتكزة على مبدأ التغيير والتنويع والتجديد، الأمر الذي تفشل فيه كيت ولا تنجح به وما يضعها دائماً في خانة الروتين وضحيّة التكرار. وأطلّت كلّ من الدوقتين في احتفال المئوية للقوات الجويّة لبريطانيا وذلك برفقة كلّ من الأمير ويليام وهاري على الرغم من أنّه كان قد تمّ الإعلان عن أنّ كيت ستغيب لبضعة أشهر عن الإطلالات العلنيّة كونها في إجازة الأمومة.

وبأناقتها البسيطة إنما العصريّة والمتجدّدة، أذهلتنا ميغان ماركل بفستانها الأسود بقصّة الـ Flare، قصّة لم نعتد أن نراها كثيراً مع ميدلتون، وبياقة اعتدنا أن نراها مع ماركل وباتت علامة فارقة تميّز أسلوبها وهي ياقة البحارة التي اعتمدتها مع فستان زفافها الموقّع من جيفنشي. وهذه المرّة، وقع خيار ماركل على الماركة الفرنسيّة العريقة، ديور لتكون المرّة الأولى التي تختار بها إطلالة من علامة فرنسيّة بعدما أن عوّدتنا على ارتداء تصاميم ماركات أميركيّة، بريطانيّة وقليلاً إيطاليّة ومن ماركة Stephen Jones، اختارت تزيين فستانها بكلاتش باللون الأسود أيضاً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل تتألق بإطلالة مميزة ورائعة باللون الأسود ميغان ماركل تتألق بإطلالة مميزة ورائعة باللون الأسود



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates