إليسا أحد أيقونات الموضة في العالم العربي بإطلالات الفساتين المثيرة
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

إليسا أحد أيقونات الموضة في العالم العربي بإطلالات الفساتين المثيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليسا أحد أيقونات الموضة في العالم العربي بإطلالات الفساتين المثيرة

النجمة اللبنانية إليسا
القاهرة - صوت الامارات

تُعتبر النجمة اللبنانية إليسا واحدة من أيقونات الموضة في العالم العربي، تتمتع بذوق رفيع ومتنوع في اختيار الفساتين، وتعرف ما يناسبها في غالبية الأوقات.
كما تعتمد بشكل كبير على إبراز مفاتنها، فإليسا شخصية مفعمة بالأنوثة، وتحب أن يظهر إحساسها بأنوثتها على مظهرها، وربما ذلك يفسر غلبية خيارات إليسا للـ فساتين المخملية الناعمة، سواء كان بالتصاميم أو بالألوان.

وتعشق إليسا الفساتين القصيرة، وبالفعل هذا النوع من موديلات الفساتين يناسب شكل جسمها، كـ الفستان المخطط بالطول لتبدو بمظهر أنحف، ويخفي منطقة البطن لديها، من دون أكمام، أو كالفستان الميتاليك الفضي الذي ظهرت به بإحدى حفلاتها الأخيرة، جاء جريئًا نوعًا ما، لكن بدت به إليسا بأنوثة طاغية.
وتتبع إليسا الموضة بشكل كبير كأيّ نجمة، وترتدي أكثر الصيحات الرائجة منها، كالفستان الشراشيب باللون البرتقالي، مع فتحة حرف v، المناسب كليًّا لصاحبات جسم التفاحة، مع صندل مفتوح بكعب عالٍ.

ويناسب شخصية إليسا الألوان المخملية الناعمة، وتعكس ذوقها الراقي، كالفستان الأبيض بتصميم Lace Halter ليُبرز أنوثتها، مع تطريزات الدانتيل المنفوشة قليلًا من بعد الخصر، لتبدو أكثر رشاقة، مع طول إليسا كذلك، نسقت معه حذاءً من الريش بربطة الكاحل، أو بـ الفستان الفراشة من توقيع العالمي إيلي صعب Elie Saab، الذي ظهرت به في أحد المهرجانات على السجادة الحمراء، برسومات الورود البارزة على قماش الدانتيل وفتحة الصدر الجريئة، مع حزام الخصر السحري، جاء متناغمًا مع لون بشرتها، ونسقت معه كلتش من اللون نفسه ليضيف لمسة حيادية أكثر للاطلالة.
ولا يعني ذلك أنّ إليسا لا ترتدي الألوان الداكنة، بالعكس، مثلما شاهدناه بالفستان الأسود، بنصف أكمام مع رسومات أوراق الشجر، باللون الفيروزي المخضر، نسقت معه قرط الأذن من اللون ذاته، ومثل هذا التصميم يناسب الصبايا النحيفات، أو صاحبات الوزن المتوسط الجريئات.
وتعتمد إليسا عند اختيار الفساتين الصيفية البسيطة، على نوعين بشكل أساسي، الفساتين بفتحة الساق لاطلالة تجمع بين المرح والجرأة، كالفستان النيود المعرّق بـ الورود، أو أن تختارها فساتين قصيرة، كالقميص الفستان الذي يُبرز طول ساقيها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليسا أحد أيقونات الموضة في العالم العربي بإطلالات الفساتين المثيرة إليسا أحد أيقونات الموضة في العالم العربي بإطلالات الفساتين المثيرة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:09 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماسة زهريّة نادرة تزِن 8.4 قيراط تُباع بـ14 مليون يورو

GMT 01:46 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

معرض أيدان صلاحوفا"حرية المرأة داخل الحجاب"..

GMT 18:35 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي Honor 4 Play

GMT 21:07 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

"غوغل" تطلق لعبة جماعية عبر متصفح "كروم"

GMT 19:16 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن الكردي" في معرض تشكيلي في بغداد

GMT 16:31 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"أندرويد 5.0" قادم إلى الهاتف الذكي "إل جي جي 3" هذا الأسبوع

GMT 02:30 2016 الأحد ,27 آذار/ مارس

عباءات أنيقة بألوان الربيع الهادئة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates