نوال الزغبي تتألق بفستان فضي في أحدث حفلاتها
آخر تحديث 10:15:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نوال الزغبي تتألق بفستان فضي في أحدث حفلاتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نوال الزغبي تتألق بفستان فضي في أحدث حفلاتها

النجمة الذهبية نوال الزغبي
دبي - صوت الامارات

تألقت النجمة الذهبية نوال الزغبي بفستان فضي من تصميم دار لابورجوازي Labourjoisie العالمي في آخر حفلاتها التي أقامتها في لبنان.

ونشرت نوال صورة لها عبر حسابها الخاص على "انستقرام" قبيل الحفل تظهر اطلالاتها المطرزة بحبات السوارفسكي، حيث بدت بأناقتها المعتادة التي لطالما أعجبت جمهورها ومحبيها.

وبدا فستان نوال مشّعاً بتطريزاته، حيث صمم من الأكمام الطويلة مع فتحة عند الصدر، ونسقت معه طوقاً ماسياً وأقراطاً ماسية من Yeprem العالمي.

أما تسريحة شعرها فكانت من الريترو المنسدل بأنامل المصفف فيكتور كيروز، ومكياجها في غاية النعومة والجمال.

يشار الى ان نوال الزغبي تعتبر من نجمات الصف الأول المعروفات بأناقتها لا سيما في الحفلات حيث اصبحت ايقونة للموضة والجمال في هذا العصر.

وكثيراً ما تتحدث نوال عن رغبتها الدائمة في الظهور بروح شبابية، وأن السنوات بالنسبة لها هي مجرد رقم، وهو ما ينعكس بشكل ملحوظ على أسلوبها في اختيار الأزياء.

ومؤخراً، أصبحت تميل أكثر إلى ارتداء الجمبسوت، الذي يظهر نحافتها، ومدى تمتعها بجسد رشيق، كالجمبسوت الأبيض مع الشراشيب العصرية من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

أما عن اختيارات نوال الكاجوال فلها أسلوب يشبه الشابة العشرينية التي تتمتع بروح مرحة، ولكن من دون مبالغة إذ تحرص أن تكون خياراتها مناسبة لشكل جسمها ولون بشرتها.

كما تُعرف نوال بحبها لدمج القطع الكاجوال مع السواريه، تحديداً في الحفلات، فهي تستطيع بكل ثقة اختيار الجينز أو التيشرت بدلاً من الفساتين السواريه لتظهر بها، كإطلالة التنورة مع التيشرت بالتطريزات اللامعة الشبابية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوال الزغبي تتألق بفستان فضي في أحدث حفلاتها نوال الزغبي تتألق بفستان فضي في أحدث حفلاتها



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates