ميغان ماركل في إطلالات تظهر حملها وأخرى تخفيها بطريقة ذكية
آخر تحديث 01:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ميغان ماركل" في إطلالات تظهر حملها وأخرى تخفيها بطريقة ذكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ميغان ماركل" في إطلالات تظهر حملها وأخرى تخفيها بطريقة ذكية

ميغان ماركل
لندن - صوت الإمارات

بعد إعلان القصر الملكي أنّ الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل ينتظران أول مولود لهما في الربيع المقبل، توجهت جميع الأعين بشكل تلقائي إلى ميغان لملاحظة بوادر الحمل لديها، لكن لفترة قريبة لم تبدُ عليها أية عوارض، إلى أن بدأت جولتها مع زوجها في استراليا وفي فيجي، حيث بدأنا نرى بروز منطقة البطن من خلال الأزياء والفساتين التي اختارتها.

بالرغم من أنّ ميغان ماركل Meghan Markle مازالت في بداية الحمل، غير أننا شاهدناها في إطلالات رائعة، حيث أخفت في بعضها بروز البطن بطريقة ذكية، وفي البعض الآخر كشفت عنها بطريقة لطيفة.

مؤخرًا وفي زيارة لها لفيجي شاهدنا ميغان في إطلالة فاخرة في فستان باللون الأزرق الملكي، اختارته من دار “صفيّا” Safiyaa، تصميمه أنيق بقصة منسدلة مع كاب يمتد من الخلف، وقد نسقت معه أقراطًا ماسية لافتة، وقد كشف هذا الفستان عن حملها بطريقة جميلة.

في إطلالة رسمية أُخرى شاهدنا ميغان ماركل Meghan Markle تختار فستان ميدي ناعمًا باللون الأبيض، بتصميم محافظ وكلاسيكي مع أكمام طويلة، وتنورة منسدلة وصل طولها أسفل حدّ الركبة، وقد نسقت معه قبعة أنيقة باللون الأبيض، وحذاءً وشنطة يد رسمية باللون الأسود.

ولمشوار صباحي شاهدنا ميغان في لوك شبابي ناعم، اختارت فيه اللون الأسود على قميص وسروال ضيّق -وربما اختارت الأسود لإخفاء معالم الحمل- وقد نسقت مع اللوك بليزر أبيض، وحذاءً بكعب متوسط الارتفاع من الجلد الأسود.

 إطلالات رائعة شاهدنا بها "ميغان ماركل"  في بداية حملها، وبانتظار المزيد من الاطلالات اللافتة في الأشهر المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل في إطلالات تظهر حملها وأخرى تخفيها بطريقة ذكية ميغان ماركل في إطلالات تظهر حملها وأخرى تخفيها بطريقة ذكية



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates