الدانتيل يسطر تألقه على ساحة الأزياء في الموسم الحالي
آخر تحديث 01:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الدانتيل يسطر تألقه على ساحة الأزياء في الموسم الحالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدانتيل يسطر تألقه على ساحة الأزياء في الموسم الحالي

فساتين دانتيل قصيرة لإطلالة ناعمة في العيد
بيروت – صوت الإمارات

للدانتيل أناقة ونعومة لا يمكنِ الإستغناء عنها في المناسبات المهمة، ولا يوجد أهم من لقاءات العيد التي تفصلنا عنها أيام معدودة، يمكنك أن  تعتمدي فيها الفساتين الدانتيل القصيرة التي ستعكس أنوثتكِ وذوقكِ العصري عند ارتدائها، وذلك مع تصدرها صحيات موسم الصيف بقوة، وتقديمها من الكثير من بيوت الأزياء العالمية.

منح التنوع الرائع في تصميمات الفساتين الدانتيل هذا الموسم  تلبية جميع احتياجاتكِ من الصباح إلى المساء، حيث قدم MICHAEL KORS تصميم مونوكروم مميزا للفستان الدانتيل يناسب لقاءات الصباح، وأيضاً VALENTINO  كشف عن أكثر من تصميم بسيط للفستان الدانتيل الملون الذي سيناسبكِ في جميع الأوقات، و لعاشقات الأحمر  صمم دار  GIAMBATTISTA VALLI فستان أحمر دانتيل بسيط مثالي لفترة النهار.

وبالطبع لم تخل مجموعات المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب من الفستان الدانتيل القصير الذي قدم الكثير من تصميماته التي تنوعت بين قطع بالدانتيل الكامل أو تطعيمها فقط بالدانتيل، بينما فضل GUCCI الزخارف القوية مع الدانتيل ليقدم تصميما فخما قويا يناسب حفلات الكوكتيل ولقاءات المساء، TEMPERLEY LONDON استعرض أنوثة المرأة في فستان دانتيل أسود باكتاف عارية ومزين بالفراشات والورود، وغيرها من الفساتين الدانتيل القصيرة التي ستلبي ذوقكِ الناعم في عيد الفطر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدانتيل يسطر تألقه على ساحة الأزياء في الموسم الحالي الدانتيل يسطر تألقه على ساحة الأزياء في الموسم الحالي



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates