تعرفي على سر إطلالة الفنانة سميرة سعيد الشبابية
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرفي على سر إطلالة الفنانة سميرة سعيد "الشبابية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرفي على سر إطلالة الفنانة سميرة سعيد "الشبابية"

إطلالة الفنانة سميرة سعيد
القاهرة - صوت الإمارات

ليس سراً أن الفنانة سميرة سعيد أتمت عامها الـ60، ورغم ذلك فهي تبدو امرأة ثلاثينية، ويعود ذلك إلى أسلوبها الخاص في اختيار إطلالاتها.

يبدو واضحاً أن سميرة سعيد تعزف لحناً في الموضة بعيداً عن ما تشهده الساحة الفنية، فإذا كانت النجمات يتسابقن لإظهار أنوثتهن، فهي خرجت تبحث عن إطلالات تساعدها في أن تبدو شابة، لا سيما وأنها تتمتع بجسم نحيف وقامة قصيرة، ولأنها تعرف أن هذه التفاصيل هي نقاط القوة، لذا تركز دائماً على أن تظهر بإطلالات شابة تضعها في منافسة مع فتيات العشرينات.

من يتتبع إطلالاتها، خاصة خلال السنوات الأخيرة، يتأكد من أنها تحقق معادلة الأناقة والشباب من خلال اعتماد موديلات الفساتين القصيرة المنفوشة بشكل متكرر، نادراً ما تظهر النجمة سميرة سعيد بـ فستان طويل وضيق على الرغم من أن هذه الصيحة قد تزيدها طولاً، ولكن كما سبق وذكرنا، هي لا تبحث عن استعراض القوام، ولكنها فقط تبحث عن العصرية والمواكبة.
تعرفي على سر إطلالة الفنانة سميرة سعيد الشبابية

سميرة سعيد تعتمد المنفوش لإطلالة شابة

ونلاحظ أنها تعتمد على الفساتين المنفوشة المطرزة أو الناعمة خلال إحياء الحفلات، كما أنها تذهب إلى الصيحة نفسها لإطلالات نهارية، فنسقت قميص جينز مع تنورة وردية بطيات من التُل وكانت إطلالة موفقة نالت إعجاب متابعيها، كما ذهبت إلى إضافة ذيل منفوش لجيمبسوت في محاولة للتنوع.

سميرة سعيد لا تتخلى عن الفساتين القصيرة

في بعض الأحيان تتخلى سميرة سعيد عن الفساتين المنفوشة حتى لا تبدو مكررة، ولكنها لا تتخلى عن الفساتين القصيرة التي ترساعدها أن تبدو بإطلالات شابة وعصرية، كما أنها تعتمد الجيمبسوت الشورت؛ لأنه الأكثر ملاءمة لأسلوبها.

أما الإطلالات النهارية فهي ليست بعيدة عن القواعد نفسها، فتتميز سميرة سعيد بجرأة التجربة فلا مانع من أن تذهب إلى صيحات يراها البعض غريبة، مثل السراويل بالفضي والذهبي، كما تعتمد الأحذية الرياضية المزودة بكعب عريض لتزيدها طولاً.

سميرة سعيد نجمة التقاليع

كثيراً ما تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب اعتماد التقاليع، خاصة خلال جلسات التصوير، فظهرت في إحدى المرات بفستان يشبه السلك الكهربائي، وفستان آخر من البلاستيك، ويبدو أن سميرة سعيد تؤمن بأن الفنان لابد أن يلفت الأنظار وأن يقدم أفكاراً خارجة عن السياق، ليس بضرورة بهدف تقليدها ولكنها فقط فرصة لجذب الانتباه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على سر إطلالة الفنانة سميرة سعيد الشبابية تعرفي على سر إطلالة الفنانة سميرة سعيد الشبابية



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates