كنزة مرسلي تتصدر  توتير  بزيها التقليدي الجزائري
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كنزة مرسلي تتصدر " توتير " بزيها التقليدي الجزائري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كنزة مرسلي تتصدر " توتير " بزيها التقليدي الجزائري

كنزة مرسلي
الجزائر – ربيعة خريس

تصدرت الفنانة الجزائرية وخريجة برنامج ستار أكاديمي, كنزة مرسلي "ترند" الجزائر على موقع التّواصل الاجتماعي "تويتر"، وتألقت في الكثير من المرّات بالزّي التقليدي الجزائري بخاصة القبائلي, وصنعت كنزة مرسلي الحدث بإطلالتها الجميلة في الكثير من المرات, وحرصت في عدّة مناسبات, وكذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك على ارتدائه.

وثمن رواد مواقع التواصل الاجتماعي لباس  الفنّانة الجزائرية بلباسها التقليدي وأجمعوا على أنّها هي السباقة دائمًا في نشر تراث وثقافة الجزائر، ما جعلها تتصدّر الترند على "تويتر" بوسم كنزة مرسلي سفيرة الزي التقليدي، وردت كنزة مرسلي على هذه التعليقات, على حسابها الرسمي على "تويتر" شكرًا على حبكم و تقديركم يا الغوالي  كل الإحترام"، وجاء هذا بعد حملة البس جزائري في العيد.

وليست الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي الوحيدة التي استجابت لهذه الحملة, حيث تزينت معظم القنوات الفضائية خلال عيد الفطر المبارك بالأزياء التقليدية, وشهدت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة نشر صور تتفاخر بالألبسة الجزائرية من "كاراكو" و"فرقاني" والزي الأمازيغي والشاوي، ومن بين الفنانات الجزائريات اللواتي استجبن لهذه الحملة على غرار كنزة مرسلي الفنانة الجزائرية السورية نسرين طافش والمطربة الجزائرية ندى الريحان وسهيلة معلم وريم غزالي وغيرهن.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كنزة مرسلي تتصدر  توتير  بزيها التقليدي الجزائري كنزة مرسلي تتصدر  توتير  بزيها التقليدي الجزائري



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates