بيلا حديد تقع ضحية فستانها الحريريّ من توقيع ألكسندر فوتييه
آخر تحديث 05:52:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيلا حديد تقع ضحية فستانها الحريريّ من توقيع ألكسندر فوتييه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيلا حديد تقع ضحية فستانها الحريريّ من توقيع ألكسندر فوتييه

بيلا حديد
بيروت ـ صوت الامارات

انطلق، أمس، مهرجان كان السينمائي بدورته السبعين، هذا المهرجان الذي نتابعه سنوياً في هذه الفترة من السنة والذي ننتظره لاكتشاف أجمل إطلالات النجمات اللواتي يتألقن على السجادة الحمراء في حفلتيه الافتتاحية له والختاميةّ، وكذلك على مدار الأيام الذي تمتدّ بها ولهذا العام سنتابعه حتى الثامن والعشرين من الشهر الحالي.

 كيف بدت الحفلة الافتتاحية من مهرجان كان السينمائي 2017؟ في الحقيقة، يمكن اختصار حفلة أمس بالقول أنّ حضور نجمات هوليوود وتحديداً نجمات الصفّ الأوّل اللواتي تعوّدن أن نراهنّ يتألّقن على السجادة الحمراء، جاء خجولاً وتحديداً مقارنةً بحضور عارضات الأزياء اللواتي خطفن الأنظار هذا العام بحضورهنّ من نجمات هوليوود.

يبدو أنّ مناسبات هوليوود الكبرى باتت اليوم مخصّصة لعارضات الأزياء والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعيّ أكثر من النجمات والممثلات، فبيلا حديد، على سبيل المثال، لا تفوّت فرصة إلا وتطلّ علينا في أيّ مناسبة كانت وأينما كان حتى في الساحل الفرنسي وفي مهرجان كان السينمائي (نجمات هوليوود يخترن أجمل قصّات الظهر لفساتينهنّ في مهرجان كان 2016) حيث تواجدت برفقة والدها، محمد حديد وكعادتها اختارت الفستان بقصّة جريئة وبقماشٍ حريريّ.

ولا بد من التطرق إلى إطلالة بيلا حديد التي على الرغم من كونها بدت جميلة غير أنّها عانت من المشكلة ذاتها التي وقعت فيها العام الماضي حيث كانت ترتدي أيضاً الفستان الحريريّ ومن دون ملابس داخليّة تحته والذي طار وكشف عن ذلك، هذا الأمر الذي وقعت ضحيّته أمس أيضاً مع فستانها الحريريّ من توقيع ألكسندر فوتييه الذي كشف عن سروالها الداخليّ أيضاً.

إلى جانب بيلا، حضرت عارضة الأزياء الشهيرة Emily Ratajkowski وقد اختارت بدورها فستاناً حريرياً بأسلوب الـ Slip On بقصّة الشقّ الطويل على الساق وقصّة منخفضة على الصدر، هذا الفستان الذي صمّم خصيصاً لها من قبل علامة Twinset ما يؤكّد لجوء صاحبات الجسم الرشيق إلى الفساتين الحريريّة في المناسبات الرسمية وعلى السجادة الحمراء. مثلها تماماً، اختارت هايلي بولدن الفستان الحريريّ ولكن بقصّة محتشمة أكثر وبلون الأزرق ولكن من توقيع العلامة ذاتها Twinset التي صمّمته خصيصاً لها.

بالعودة إلى أسماء النجمات الهوليووديات اللواتي تواجدن في الحفلة الافتتاحية أمس، نشير إلى أنّ إطلالة Elle Fanning أتت رائعة وإن عكست كالعادة إطلالة الأميرة ولكن هذه الإطلالة تناسب أسلوب Elle كثيراً وقد اختارت فستاناً بقصّة الأميرة أي بقصّة منفوخة وعارية على الصدر وبأسلوبٍ مطبّع من توقيع فيفيان ويستوود.

أيضاً، لفتتنا كثيراً إطلالة أوما ثورمان التي تميّزت بالبساطة وذلك من خلال فستانٍ زهريّ اللون من توقيع Atelier Versace وإن كان من مجموعة شتاء 2016 ولكنّ هذا الفستان مع شقّه على الساق وقصّة الـ Drapee على الصدر والقماش المثنيّ عند الشق أعطى أوما إطلالة رائعة، رصينة وأنيقة.

في المقابل، لجأت Robin Wright إلى اختيار الفستان القصير وتحديداً فستان الترتر الميتاليكيّ من توقيع سان لوران ومن مجموعة شتاء 2018، هذا الفستان الذي وعلى الرغم من أنّه قصير إلا أنّه بدا مميّزاً من خلال قماشه اللماع.

أما ناعومي هاريس التي عوّدتنا على اختيار فساتينها من توقيع غوتشي، فقد لجأت إلى هذه العلامة أيضاً واختارت فستاناً مقلّماً بألوان قوس القزح، هذا الفستان الذي بدا عادياً وكنا نتوقع أن تختار فستاناً أنيقاً ومميّزاً أكثر.

وكالعادة، يتميّز مهرجان كان السينمائي بحضور الجميلة الرائعة، على مرّ السنوات، مونيكا بيلوتشي التي خطفت الأنفاس بإطلالتها بفستانٍ أسود من التول وبقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف من توقيع ديور كوتور.

وعلى الرغم من أنّنا تعوّدنا على الممثلة ماريون كوتيارد (هكذا حصلت Marion Cotillard على السحر والجاذبية خلال مهرجان كان السينمائي الدولي) أن تختار فساتينها من توقيع ديور، فاجأتنا أمس باختيارها فستاناً حيويّاً مزيّناً بالشرائط وبقصّة غير مستقيمة في أسفله من توقيع جان بول غولتييه.

أما ليلي روز ديب، التي تعتبر وجهاً إعلانياً لعلامة CHANEL، فكان من المتوقّع أن ترتدي من توقيع هذه العلامة الفرنسيّة ولكن ما لم نتوقّعه أن تختار إطلالتها من مجموعة كروز 2018 التي عرضت منذ أسبوعين فقط وقد اختارت فستاناً بلون الأبيض وبقصّة مستقيمة ومنسدلة.

ومن النجمات اللواتي ننتظر إطلالتهنّ، جوليان مور التي عوّدتنا أيضاً أن تختار فساتينها من توقيع جيفنشي وقد اختارت أمس فستاناً أحمر مزخرفا بالورود النافرة، فيما عمدت جيسيكا تشاستاين إلى اختيار الفستان المطبّع أيضاً إنما من توقيع ألكسندر ماكوين، هذه العلامة التي كان سبق لها وارتدت الفساتين الرسمية للسجادة الحمراء منها.

أخيراً، نسلّط الضوء أيضاً على إطلالة Eva Herzigova الرائعة والتي تمثّلت بفستانٍ ذهبيّ بقصّة عارية على الصدر ومستقيمة من توقيع روبرتو كافالي، هذا الفستان الذي صمّم خصيصاً لها، كما على إطلالة الهندسيّة، نجمة بوليوود، Deepika Padukone التي اختارت فستاناً بنفسجياً من توقيع ماركيزا في حين لجأت Chompoo Araya إلى اعتماد الفستان الأبيض بالقصّة الضيّقة والمستقيمة مع مشلح أبيض من الريش من علامة رالف أند روسو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيلا حديد تقع ضحية فستانها الحريريّ من توقيع ألكسندر فوتييه بيلا حديد تقع ضحية فستانها الحريريّ من توقيع ألكسندر فوتييه



 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 02:23 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

وثيقة بريطانية تصف العيد في الإمارات قديمًا

GMT 01:14 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

كريستيانو رونالدو ينعى أسطورة كرة السلة كوبي براينت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates