قمر بإطلالات مثيرة وصور شبه عارية على إنستغرام
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قمر بإطلالات مثيرة وصور شبه عارية على "إنستغرام"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قمر بإطلالات مثيرة وصور شبه عارية على "إنستغرام"

قمر بإطلالات مثيرة وصور شبه عارية
بيروت - صوت الامارات

 

عرفت الفنانة اللبنانية قمر كيف تلفت الانتباه إليها من خلال صورة جريئة تظهر من خلالها شبه عارية عبر موقع "إنستغرام"، الذي يشهد منذ ما يقارب الشهر، وحتى الآن سلسلة من اللقطات المثيرة التي خلعت في معظمها أجزاء من ملابسها وبشكل وصفته بالحرية الشخصية، وقالت إن ما لا يريد النظر إلى الصور تلك عليه بالابتعاد عن متابعة صفحتها، لأن الموضوع يعود إلى الحرية الشخصية ولا أحد يمكنه أن يتدخل في تلك الناحية على الإطلاق .

وقررت قمر، وكما يبدو، تحريك الرأي العام من حولها بذكاء في ظل تحضيراتها لإطلاق أكثر من عمل فني، فيما كانت قد نفت حصول أي تعاون جديد مع المنتج المصري محمد السبكي الذي كان قبل ذلك قد اختار الفنانة هيفاء وهبي لبطولة فيلم قبل أن يختلف معها، مع الإشارة إلى أن ثمة عروض كثيرة باتت أمامها الآن على المستوى السينمائي، وهي تقول إن التمثيل هو الجزء الثاني الأساسي في حياتها بعد الغناء، نافية أن تكون قد سعت إلى منافسة أحد في الساحة الفنية، وأشارت إلى أن هدفها هو خدمة ومنافسة نفسها من أجل التقدم نحو الأمام .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قمر بإطلالات مثيرة وصور شبه عارية على إنستغرام قمر بإطلالات مثيرة وصور شبه عارية على إنستغرام



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates