هيفاء وهبي تخرج من سباق رمضان بسبب مواعيد حفلاتها
آخر تحديث 11:41:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

نفت لـ "صوت الإمارات" تأثير محمد السبكي على وجودها في مصر

هيفاء وهبي تخرج من سباق رمضان بسبب مواعيد حفلاتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيفاء وهبي تخرج من سباق رمضان بسبب مواعيد حفلاتها

الفنانة هيفاء وهبي
بيروت ـ ميشال حداد

كشفت مصادر خاصة عدم وجود أزمة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وشركة الإنتاج المصرية التي اتفقت معها على التعاون من خلال مسلسل رمضاني وفيلم سينمائي، وأن ما جرى فعلاً هو تضارب في مواعيد إطلالتها في الحفلات بالتزامن مع استعدادها لإطلاق البومها الجديد وانشغالها بتصوير فيديو كليب، ونشاطات أخرى لن تتمكن خلالها من الخروج للعمل في الفكرة الدرامية .

 

هيفاء وهبي تخرج من سباق رمضان بسبب مواعيد حفلاتها

 

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات" قائلة إن اعتذار هيفاء عن العمل الدرامي لم يلغ تعاقدها مع نفس الشركة على فيلم سينمائي وأن كل ما تم الترويج له على أن المنتج محمد السبكي استطاع أن يؤثر سلباً على وجود وهبي في مصر غير صحيح على الاطلاق، وهي تستعد لأكثر من إطلالة فنية في القاهرة قريباً، وتعاملها مع شركات الإنتاج العربية مستمر على مستوى الدراما ولم يصطدم بأي عوائق على الاطلاق . وتفيد المعلومات أن هيفاء ستكون لها اطلالة سينمائية في العام 2018 من العيار الثقيل على مستوى الشكل والمضمون .

وأكدت مصادر أن الخبر الذي تم التداول به قبل أيام بشأن زواج الفنانة هيفاء وهبي، من الفنان الإماراتي عبد الله بالخير، بحسب ما صرح الأخير على سبيل المزاح، قد أغضبها التي سبق قبل سنوات قد نفت تلك المسألة، واستغربت الرجوع اليها من خلال بعض وسائل الإعلام التي تناولت الموضوع على أنه حقيقة .

 

هيفاء وهبي تخرج من سباق رمضان بسبب مواعيد حفلاتها

 

ونفت وهبي عبر بعض المقربين منها، حقيقة الزواج واعترضت على اهتمام بعض الصحافيين بشائعة لا أساس لها من الصحة على الإطلاق في حين هناك العديد من النشاطات الفنية التي من المفترض أن يتم القاء الضوء عليها أكثر من تعزيز موضوع وهمي غير حقيقي . وكان عبد الله بالخير قد كشف قبل سنوات عن زواج سريع جمعه بـ هيفاء، وقد سارعت هي للنفي لكنه خلال الأيام الأخيرة عاد وتناولها على سبيل المزاح في حديث لإحدى وسائل الإعلام الإماراتية .

وتبدو مواقف وهبي، عادة، حيادية في السياسة ووطنية بحتة دون التطرّق إلى أي حزب أو تيار أو حتى رجل سياسي، و الغريب أنها و بعد الأزمة التي نشبت مع الإعلامي اللبناني سامي كليب الذي وجه إليها سؤالاً من خلال برنامج "منا و جر"، المعروض من خلال محطة "إم تي في"، وأثار غضبها بعد أن سألها "هل أنت مقتنعة بأنك مؤهلة للغناء "فردت عليه بالقول عبر حسابها على موقع " تويتر"، "عم يخبروني انو امبارح بيار كان معو ضيف اسم على مسمى، على سيرة الاسم أنا كلبتي اسما قطايف".

 

هيفاء وهبي تخرج من سباق رمضان بسبب مواعيد حفلاتها

 

وخرج من يريد ركوب موجة الدفاع عن هيفاء وهبي بهدف الشهرة والاستفادة من الأضواء، وأكد أن كليب أجرى مقابلة مع أمين عام حزب الله حسن نصر الله لصالح قناة الميادين وأن هيفاء تحب "السيد" و تؤيد "الحزب"، لكن من غير المقبول التعرض لها بهذا الشكل وهي الناحية التي أشعلت المواقف دفعة واحدة وكأن ذلك التصريح أدى إلى إقحام النجمة في متاهات السياسة مع العلم أنها لا تحبذ التطرف لأي جهة في العلن، وليس من حق أحد أن يتحدث بلسانها ويهدد مصلحتها الفنية بهدف إثارة الجدل على الإطلاق

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تخرج من سباق رمضان بسبب مواعيد حفلاتها هيفاء وهبي تخرج من سباق رمضان بسبب مواعيد حفلاتها



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري

GMT 15:46 2013 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

"العتبات" رواية جديدة للقاص الأردني مفلح العدوان

GMT 09:05 2013 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

"يحدث صباحًا" مجموعة قصصية جديدة في معرض الكتاب

GMT 20:55 2013 السبت ,09 شباط / فبراير

"Electronic Arts " تطلق منصة الألعاب "Origin" على "ماك"

GMT 02:34 2012 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

"كاسبرسكي لاب": توقعات التهديدات الأمنية للعام 2013

GMT 01:57 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

متاحف ومسارح روسيا تعود إلى عملها قريبًا

GMT 00:14 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

سيدات أعمال الشارقة يطلق حملة "طالبات اليوم رائدات المستقبل"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates