المواجهة على أشدها بين ملكتي الأناقة أحلام وإليسا في ذا فويس
آخر تحديث 23:05:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المواجهة على أشدها بين ملكتي الأناقة أحلام وإليسا في "ذا فويس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المواجهة على أشدها بين ملكتي الأناقة أحلام وإليسا في "ذا فويس"

أحلام وإليسا
القاهرة _ شيماء مكاوي

خطفت أحلام الأنظار مبكرًا من إليسا بمجموعة الإطلالات الملفتة التي ظهرت بها في أول لقطات من برنامج "ذا فويس" والخاصة بتصوير الحملات الدعائية وأولى حلقات البرنامج، مما أكد للجميع أنها تخطط للمنافسة بقوة على لقب "الأكثر أناقة" وربما تنجح في انتزاع التاج من إليسا المعروفة بإطلالاتها الملفتة، وذلك في أول مواجهة مباشرة بينهما على عرش الأناقة.

وأطلَّت أحلام في الصور الأولى من برنامج "ذا فويس"، بإطلالات كاجوال أنيقة، حيث ظهرت في إحدى الإطلالات وهي ترتدي كارديغان رياضي أنيق باللون الرمادي بذيل طويل يصل حتى قدميها من الخلف وقصير قليلاً من الأمام مع سحاب "سوستة" فضية طويلة زادتها حيوية، خاصة وأنها زينت الإطلالة بحذاء رياضي فضي، وصففت شعرها على هيئة ذيلين حصان جانبيين مع مكياج أنثوي يزيدها أنوثة بالأحمر الصريح، وفي إطلالة أخرى ظهرت أحلام بكارديغان جينز طويل مطرز يصل حتى ساقيها مع أكمام سوداء سادة، وأكملت إطلالتها ببنطلون أسود اللون واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل الكلاسيكية الأنيقة، بينما ظهرت في إطلالة ثالثة ببدلة كلاسيكية، حيث ارتدت بلوزة بيضاء مع بليزر أسود.

 أعطت أزياء أحلام الشبابية المليئة بالحيوية والأنوثة إليسا إنذارًا قويًا وشديد اللهجة يثبت أن أحلام لن تتنازل عن الفوز في سباق الأناقة بينهما، خاصة عندما تبدأ العروض المباشرة وتتألق النجمتان بأزياء السهرة الأنيقة لأشهر المصممين العرب والعالميين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المواجهة على أشدها بين ملكتي الأناقة أحلام وإليسا في ذا فويس المواجهة على أشدها بين ملكتي الأناقة أحلام وإليسا في ذا فويس



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates