أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس

ميريام فارس
القاهرة - صوت الامارات

ميريام فارس، مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية لا ينحصر جمهورها في لبنان فقط، بل من العالم العربي بأكمله، اشتهرت بأغاني عديدة، منها: "أنا والشوق" و"حقلق راحتك" و"مكانه وين" وغيرها من الأغاني الذي كان للرقصات الاستعراضية دور كبير في شهرتها.

وفي رمضان 2010 قامت ميريام بعمل فوازير حقَّقت نجاحًا باهرًا، وشهد عام 2011 أعلى نجاحات ميريام، ابتداءً من إنشائها شركة الإنتاج الخاصة بها، التي حققت أعلى النجاحات كشركة خاصة بفنان، مرورًا بألبوم "من عيوني"، الذي تصدَّر مبيعات العالم العربي لثلاثة أشهر، وقد احتوى على ألوان غنائية عديدة كاللون المغربي والعراقي والإماراتي والسعودي، مما جعل ميريام من أكثر فنانات الوطن العربي نجاحًا في اللون الخليجي، واحبة أعلى مبيعات لألبوم خليجي من قِبَلِ فنانة لبنانية، كما اختارت شركة جوجل العالمية ميريام كسفيرة لها في منطقة الشرق الأوسط؛ كونها الشخصية العربية الأكثر بحثًا في موقع جوجل، وبالتالي يكون هذا الأمر إضافة واستكمالًا لنجاحاتها. وعلى صعيد آخر عُرفت ميريام بأناقتها وأزيائها المذهلة المختارة بعناية، ولا سيما أزياء السهرة،
جاءت مريام فارس بجمبسوت أنيق مزين بوشاح وتكسوه اللمعة بطريقة أنيقة تميل للفخامة، وتألَّقت بفستان أبيض تملأه التطريزات الناعمة ومزين بأكمام طويلة وفتحة واسعة في المنتصف، وتزينت بفستان للسهرات ملون بالأسود المخملى ومزين بالفضي من الأمام ليكمل فخامته، وفستان بيج مزيَّن بفتحة جانبية وخرز أحمر في المنتصف ليكمل جماله الناعم.

 واختارت فستانًا زهريًّا منفوشًا تكسوه الخيوط الريشية بتدرجات اللونين الأحمر والزهري، وظهرت ببنطال واسع زهري مزيَّن بالفضي وبلوزة زهرية مزيَّنة بالفصوص الفضية وبأكمام بيضاء، وتجملت بفستان زهري منفوش تكسوه التطريزات والريش الناعم، وارتدت فستانًا زهريًّا أكثر أناقة وفخامة بأكمامه الطويلة وقصته الملكية وحزامه المخملى الأنيق، وأطلَّت بفستان أحمر مكشوف الأكتاف بأكمام قصيرة مميزة، وزُيِّن بنقوش من قماش الدانتيل الأحمر، وآخر أزرق بحزام وكسرات تناسب السهرة.

قد يهمك أيضا : 
الأمير هاري وزوجته يغيبان عن عيد ميلاد كيت ميدلتون

ميغان تضطلع بأدوار أكثر وضوحًا في العائلة الملكية البريطانية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس



GMT 01:44 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

جمال أنابيلا هلال بين الأمس واليوم

GMT 17:25 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

ملابس لامعة على طريقة الفاشينيستا هادية غالب

حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates