ميغان ماركل تخطف الأنظار في ظهورها الأول مع الملكة إليزابيث
آخر تحديث 02:57:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميغان ماركل تخطف الأنظار في ظهورها الأول مع الملكة إليزابيث

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميغان ماركل تخطف الأنظار في ظهورها الأول مع الملكة إليزابيث

ميغان ماركل خطيبة الأمير هاري
القاهرة - شيماء مكاوي

تألقت ميغان ماركل، خطيبة الأمير هاري، بإطلالة رسمية راقية في ظهورها الأول مع الملكة إليزابيت الثانية، حيث قامت بأول جولة علنية برفقة ملكة إنجلترا، وحضرت معها احتفالًا عامًّا، إلى جانب خطيبها الأمير هاري. وميغان اختارت ثوبًا باللون الكحلي، ومعطفًا أبيض اللون من Amanda Wakeley ، بلغ ثمنه نحو 1,244 دولارًا أميركيًّا، أما فستانها الكحلي الضيق التصميم، فكان من العلامة نفسها وبلغ ثمنه نحو 688 دولارًا أميركيًّا.

وانتعلت ميغان حذاءً كحلي اللون من Manola Blahnik بلغ ثمنه نحو 625 دولارًا أميركيًّا، وأكملت اطلالتها بحقيبة يد من Mulberry بلغ ثمنها نحو 675 دولارًا أميركيًّا. أما اللافت في اطلالة ميغان، هو ارتداؤها قبّعة بيضاء تُعرف بإسم "beret"، أعطتها طابعًا ملكيًّا استثنائيًّا.

 ويبدو أنّ مصمم القبّعات "ستيفن جونز" الذي اختارت منه "ماركل" هذه القبعة، له قيمة مميّزة لدى العائلة المالكة، فقد كان "جونز" المفضل لدى الأميرة الراحلة ديانا والدة "هاري" و"وليام"، والتي كانت تختار اطلالة الـberet كلمسة خاصة في معظم اطلالاتها. ولذا اعتمدت الأميرة المستقبلية ارتداء هذه القبعة بالذات، لدى أول ظهور علني لها مع الملكة اليزابيث، كلفتةٍ منها وتحية للأميرة الراحلة.

وتُعتبر ميغان إحدى نجمات هوليوود الجريئات لناحية اطلالاتها، التي تتميز بكونها لافتة وجاذبة، وفي كثير من الأحيان تكون جريئة أيضًا، فنحن نشاهدها في العديد من المناسبات في فساتين السهرة القصيرة، أو في القصات الضيّقة التي لها شق طويل على الساق، أو في موديلات الفساتين المكشوفة عند الأكتاف أو منطقة الصدر، وهذه الاطلالات لا تتناسب مع بروتوكول القصر الملكي البريطاني، وكما لاحظنا فإنّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton  قد غيّرت من أسلوبها في اللباس، بما يتناسب مع وضعها الاجتماعي بعد زواجها من الأمير ويليام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل تخطف الأنظار في ظهورها الأول مع الملكة إليزابيث ميغان ماركل تخطف الأنظار في ظهورها الأول مع الملكة إليزابيث



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates