إيفانكا ترامب تتفوق في إدارة أعمالها وثروتها تتخطى 300 مليون
آخر تحديث 05:30:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هي العضو اليهودي الوحيد في عائلة الرئيس الأميركي

إيفانكا ترامب تتفوق في إدارة أعمالها وثروتها تتخطى 300 مليون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيفانكا ترامب تتفوق في إدارة أعمالها وثروتها تتخطى 300 مليون

إيفانكا ترامب
واشنطن ـ رولا عيسى

ورثت إيفانكا ترامب مظهر والدتها ودهاء والدها رجل الأعمال، لكنها أيضًا قوة في حد ذاتها، فقد جاءت كالطفل الثاني للرئيس الأميركي دونالد ترامب، وعملت في مجال الأعمال التجارية، وأيضًا مع منظمة "ترامب"، وكانت تمتلك شركة خاصة بها، كما عملت في البيت الأبيض، بينما قامت في الوقت نفسه بتربية ثلاثة أطفال، وعلى الرغم من صعوبة ريادة الأعمال، إلا أن إيفانكا تبدو على ما يرام في ذلك المجال، وهي الآن ترتبط مع دونالد ترامب الابن للحصول على لقب أغنى أخوة للرئيس.

إيفانكا ترامب تتفوق في إدارة أعمالها وثروتها تتخطى 300 مليون

وولدت إيفانا ماري ترامب في مانهاتن، نيويورك، للوالدين إيفانا ترامب ودونالد ترامب. كان والداها يطلقان عليها إيفانكا لفترة كبيرة من حياتها، على الرغم من أن اسمها الفعلي هو "إيفانا"، وقد انفصل والداها في عام 1991، عندما كانت تبلغ من العمر 10 سنوات فقط. وقال والدها إنه سوف يتزوج مرة أخرى في عام 2005 للمرة الثالثة والأخيرة.

 
قضت إيفانكا السنوات الأولى بالتركز على المدرسة. ودخلت مدرسة "تشابين" في مدينة نيويورك حتى كانت في الخامسة عشر من عمرها. في ذلك الوقت، تم إرسالها إلى قاعة "تشويت روزماري" في كونيتيكت، وبعد الانتهاء من المدرسة الثانوية التحقت بجامعة جورج تاون لفترة وجيزة، ونُقلت في نهاية المطاف إلى جامعة بنسلفانيا حيث درست الاقتصاد، وبحلول عام 2005، كانت إيفانكا تعمل بالفعل في الشركة العائلية كرئيس تنفيذي للتنمية. وانتقلت في عام 2007، وفي ذلك الوقت كانت تشترك مع شركة "ديناميك دايموند غورب" في إنشاء مجوهرات إيفانكا ترامب الجميلة. وقد أغلق المتجر الرئيسي للشركة فجأة في عام 2011 مع عدم وجود تفسير لذلك. واعتبارا من أكتوبر/تشرين الأول 2016، تم تحديث الموقع الإلكتروني للشركة فيما بعد، كما تمتلك خط الأزياء الخاص بها، الذي يحمل اسمها. ويشمل الخط الملابس والأحذية والإكسسوارات وتًباع في العديد من متاجر التجزئة الكبرى. وقد انُتقدت العلامة التجارية لسرقة التصاميم من العلامات التجارية الأخرى.
 
اجتمعت إيفانكا وزوجها غاريد كوشنر في عام 2007. وتزوجا بحلول عام 2009 وكان أول طفل لهما في عام 2011. وقد تحولت إلى اليهودية لتتزوج، مما يجعلها العضو اليهودي الوحيد في عائلة ترامب، علمًا أنها تبلغ من العمر 36 عاما، حيث وُلدت في 30 تشرين الأول 1981.
 
وتُقدر القيمة الصافية لإيفانكا بـ 300 مليون دولار (214 مليون جنيه إسترليني). وقالت صحيفة "نيويورك تايمز" في بيان نشرته في البيت الأبيض أنها وزوجها معا يملكان مبلغا يصل إلى 740 مليون دولار (529 مليون جنيه إسترليني). وذكرت شبكة "سي ان ان" في وقت لاحق أن هذا الرقم قد يكون في الواقع أقرب إلى 762 مليون دولار (545 مليون جنيه إسترليني).
 
ويُعتقد أن العلامة التجارية إيفانكا ترامب الشخصية تبلغ قيمتها 50 مليون دولار (35 مليون جنيه إسترليني). كما أفادت التقارير بأن لديها ما بين 5 ملايين دولار (3 ملايين جنيه إسترليني) و 25 مليون دولار (17 مليون جنيه إسترليني) في فندق "ترامب إنترناشونال" في واشنطن العاصمة، ولا تُدفع لها أجره لعملها في البيت الأبيض. ويُقال إن هي وزوجها لديهما مجموعة فنية تبلغ قيمتها نحو 25 مليون دولار.
 
وإذا كانت القيمة الصافية لـ إيفانكا ترامب 300 مليون دولار، فإن غاريد كوشنر يستحق حوالي 440 مليون دولار (315 مليون جنيه إسترليني). ووفقا لصحيفة "صن"، امتلك الزوج 20 مليون دولار (14 مليون جنيه إسترليني) بينما كان لا يزال يدرس في جامعة هارفارد. وفي عام 2006، اشترى "نيويورك اوبزيرفر" بمبلغ 10 ملايين دولار (7 ملايين جنيه إسترليني). وهو يعمل حاليا في البيت الأبيض ولكن ليس له مرتب، وفقا لصحيفة "بوليتيكو".
 
لإيفانكا ترامب وغاريد كوشنر ثلاثة أطفال. طفلهما الأكبر هو فتاة تبلغ من العمر ست سنوات تدعى "أرابيلا روز كوشنر"، و"جوزيف فريدريك كوشنر"، تلاه أصغر طفل لهما "تيودور جيمس كوشنر"، وتقول ايفانكا "نحن نتأقلم مع واقعنا الجديد من وجود ثلاثة أطفال في المنزل. وعادة ما نستغرق بعض الوقت لضبط إيقاع العائلة الجديدة، " وأضافت"جاريد هو صديق أبي، وبالنسبة له أهم من عائلته. لذلك نحن نعمل بجد خلال الأسبوع وعطلة نهاية الأسبوع هي لإعادة الاتصال كعائلة. نادرا ما يكون لدينا التزام يوم السبت أو الأحد. هذا كل ما يجري معا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفانكا ترامب تتفوق في إدارة أعمالها وثروتها تتخطى 300 مليون إيفانكا ترامب تتفوق في إدارة أعمالها وثروتها تتخطى 300 مليون



GMT 14:48 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الفرنسيّة سالومي زورابيشفيلي أوّل امرأة تترأّس جورجيا

GMT 14:55 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

نشطاء يُهاجمون فريال مخدوم لظهورها بملابس كاشفة

GMT 20:52 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة الصحافي جمال خاشقجي المصرية تكشف عن هويتها

GMT 14:43 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

مغربية مغتصبة تحثُّ الفتيات على مقاومة الاعتداءات الجنسية

GMT 14:36 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مُغادرة الأمير هاري قصر كينسنغتون بسبب خلاف بين كيت وميغان

تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"

GMT 02:51 2020 السبت ,04 إبريل / نيسان

رسميًا بايرن ميونخ يمدد تعاقده مع هانز فيليك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates