ميغان فوكس ترفع شعار لا بيكيني بعد اليوم
آخر تحديث 04:44:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميغان فوكس ترفع شعار "لا بيكيني بعد اليوم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميغان فوكس ترفع شعار "لا بيكيني بعد اليوم"

لندن ـ ماريا طبراني

تعهدت فوكس ميغان بأنها لن تظهر منحنيات جسدها المثيرة مرة أخرى على الشاشة، وقالت نجمة فيلم "Transformers" إنها اتخذت هذا القرار لأنها تفكر في ما قد يمر به ابنها نوح، الذي يبلغ من العمر شهرين في المدرسة. وعلى الرغم من أنها حصلت على النجومية والشهرة بفضل جسدها الرشيق وطلتها الساحرة، إلا أن الأمومة كان  لها أثر أكبر على ميغان فوكس من الشهرة. وقالت النجمة التي تبلغ من العمر 26 عامًا لصحيفة "Mirror" : تتغير رؤيتك الخاصة في الظهور بشكل مثير جنسيًا في فيلم عندما يكون لديك طفل؛ لذلك سأكون أكثر حذرًا في اختيار أفلامي، وذلك لأنني أتخيل ما يمكن أن يشعر به وبعض من زملائه يحملون صور لي وأنا ارتدي البيكيني الساخن، اعتقد انه سيصاب بحالة من الرعب". كشفت أيضًا نجمة فيلم "Robot Chicken"عن سبب تسمية ابنها بنوح هو إعجابها بأسطورة توراتية عن النبي الذي بنى سفينة كبيرة لتجنب الطوفان، وقالت:"عندما كنت في العشرين من عمري كنت متمردة جدًا ولم أهتم بالإيمان أو الدين ولكن الآن، ربما بسبب الزواج وتكوين أسرة، أصبحت أهتم بهذه الأمور مرة أخرى". وعن انتقائها لأدوارها في المستقبل قالت: "لقد اكتسبت حوالي 10 كيلوغرام عندما كنت حاملًا، وفقد 5 كيلوغرام فقط ولكن لا أريد أن أقتل نفسي في محاولة للعودة إلى ما كنت عليه لأنه ليس من أولوياتي في الوقت الجاري". وأضافت "أنا أحب نوح جدًا ولا أريد أن أبعد عنه للحظة. أريد فقط أن أكون في المنزل". وكرست فوكس كل وقتها لرعاية طفلها دون أي مساعدة منذ البداية، ولكن هذا الوضع لم يدم طويلًا لذلك استأجرت مربية ليلية لمدة ليلتين في الأسبوع. وقالت: "الاعتناء برضيع أمر صعب. أنا وزوجي براين لا نستطيع النوم بل وأظل مستيقظة طوال الليل ولكنني أحب ذلك. هذا ما كنت أريد القيام به منذ أن كنت طفلة صغيرة". ولكن قبل أسبوعين قلت لبراين:"يجب أن نستأجر مربية أو سنضطر للطلاق، فلابد أن ينام شخص في هذا البيت وإلاسنقتل بعضنا البعض". اعترفت فوكس أنها قلقة من تأثير وجود طفل على حياتها المهنية، وقالت "إنه أمر مخيف لأن المرأة للأسف في صناعة السينما لا تحتفظ بقيمتها كلما تقدمت في السن وأصبح الأمر مخيف بالنسبة لنا جميعًا". ويمكن لعشاق ميغان مشاهدتها بملابسها الساخنة في فيلمها الجديد "This is 40" والذي سيطرح في 21 كانون الأول/ديسمبر  مع النجوم بول رود وجود اباتاو، قبل أن تتجه لارتداء الملابس المحتشمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان فوكس ترفع شعار لا بيكيني بعد اليوم ميغان فوكس ترفع شعار لا بيكيني بعد اليوم



GMT 22:04 2020 الإثنين ,24 شباط / فبراير

أجمل إطلالات سيرين عبد النور في عيدها الـ 43

GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates