كيت هدسون تظهر عارية الصدر على مجلة غلامور
آخر تحديث 15:45:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كيت هدسون تظهر عارية الصدر على مجلة "غلامور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيت هدسون تظهر عارية الصدر على مجلة "غلامور"

لندن ـ مايا طبراني

ظهرت الممثلة الأميركية كيت هدسون على غلاف العدد الجديد لمجلة "غلامور Glamour"، المقرر صدوره في نيسان/ أبريل وهي عارية الصدر، وتغطي ثديها بإحدي يديها.وحينما تنظر للوهلة الأولى إلى غلاف مجلة "غلامور Glamour" تبدو لك وكأنها مجلة "بلاي بوي" الإباحية، وليست مجلة تهتم بالأزياء والموضة.وتظهر كيت في داخل العدد، في مجموعة من الصور العارية، والتي تكشف فيها عن ساقيها الطويلتين، وهي ترتدي تيشرت مفتوح الأزرار.وتصرح كيت للصحيفة قائلة "في ما يخص حياتي، أنا لا أتردد بشأن انتهاز الفرص، وأنا بالتأكيد لا أتردد بشأن العلاقات الخاصة".وتقول كيت، التي تروج لفيلمها الجديد "ذا ريلكتانت فوندامينداليست"، إنها لم تسمح لمصلحتها أن تؤثر على الأشخاص الذين يجب أن تثق فيهم".وتضيف "الشيء الذي أثق فيه كثيرًا هو أنني أشعر بأن ليس هناك أي شيء في حياتي لكي أخفيه، وإذا ما قام أي شخص بخيانة هذه الثقة فلن يكون سيئًا للغاية، لأنني لا أحتفظ بأي أسرار".وصرحت بأن لديها أصدقاء كذبوا عليها، وأصدقاء قاموا ببعض التصرفات الشائنة في حقها، ولكن ذلك لم يمنعها من أن تثق في الناس.ونشأت كيت تحت دائرة الضوء، فهي ابنة غولدي هاون، وابنة كورت راسل بالتبني، ولكنها اعترفت بأن نشأتها مع والدين مشهورين لم يجعلها ترغب في الحذو حذوهما.وتقول "هناك اعتقاد خاطئ بأنه إذا كان والداك مشهورين فإنك تبحث عن الشهرة من أجل الشهرة"، وترى كيت أن العكس صحيح. ولكن رغبتها في التغلب على شعورها بالنفور من الأضواء جعلها تظهر بطنها المشدود في المجلة، وقالت إنها تحافظ على رشاقتها من خلال الرقص، وممارسة تمارين البيلاتس.ولدى كيت طفل يبلغ من العمر عامًا واحدًا، وطفل آخر يدعى رايدر، يبلغ من العمر 9 سنوات، من زوجها الأول كريس روبنسون.وتقول كيت "أتذكر دائمًا قول والدتي إن هناك شيئًا واحدًا في حياتها ترفض أن تفشل فيه، وهو تربية أطفالها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت هدسون تظهر عارية الصدر على مجلة غلامور كيت هدسون تظهر عارية الصدر على مجلة غلامور



GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates