ليان ريمس تبرز منحنياتها في بيكيني أبيض ساخن
آخر تحديث 17:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ليان ريمس تبرز منحنياتها في بيكيني أبيض ساخن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ليان ريمس تبرز منحنياتها في بيكيني أبيض ساخن

لندن ـ ماريا طبراني

قيل إن آخر ألبوم لها مستوحى من علاقتها مع زوجها إيدي سيبريان، ولكن هذا لم يمنع ليان ريمس من أن تظهر بشكل ملائكي في بيكيني أبيض بينما كانت تستمتع بيوم مشمس في ساوث بيتش في فلوريدا، الأحد، حيث تأخذ استراحة بين العروض في جولتها الفنية على الصعيد الوطني. نشرت ريمس على صفحتها الخاصة على "تويتر"، صورة لها وهي تجلس في الشمس على الشاطئ، وكتبت تعليق "ساوث بيتش رائع اليوم. سوف أحصل على الكثير من المتعة اليوم!". نشرت نجمة The Coyote Ugly أيضًا صورتين لنفسها في المنتجع مع تعليق: "امرأة سعيدة".  أظهرت المغنية التي تبلغ من العمر 30 عامًا بطنها المسطح والمتناغم وهي تستلقي على سرير "كابانا" على الشاطئ ذي الألوان الزاهية. كشفت ريمس عن منحنيات أكثر صحة في ملابس السباحة، حيث كانت في الماضي تعاني من مخاوف بشأن صحتها، خصوصًا عندما كشفت عن جسدها النحيل للغاية في بيكيني أحمر مشرق على الشاطئ في ماليبو في تشرين الأول/ أكتوبر 2011. ظهرت ريمس خلال يومها المشمس، السبت، وهي ترتدي بذلة من الدنتيل الأبيض، وهي عبارة عن شورت ساخن وتوب كشف جزءًا من صدرها. قضت نجمة أغنية "The How Do I Live" وقتها وهي مستلقية تحت الشمس في الدردشة على هاتفها الخلوي، والتحدث مع الموظفين. ولكن يبدو أن إجازة النجمة ستكون قصيرة، حيث من المقرر أن تغني على مسرح Sunrise في مدينة فلوريدا، الأحد.  وزارت، الجمعة، مدنًا أخرى على ساحل الخليج، بما في ذلك نيو أورليانز، لويزيانا وميسيسيبي وبيلوكسي. من المقرر أن يصدر ألبومها الجديد Spitfire في غضون أيام قليلة، وهو ما جعل جدول أعمال ريمس مزدحمًا بالجولات الفنية. وقالت ريمس إنها سوف تسافر إلى الولايات المتحدة وكندا خلال جولتها، التي تستمر حتى الصيف، ويتضمن مواعيد عدة في كانون الأول/ ديسمبر. سافرت ريمس في هذه الجولة بمفردها، حيث استقر زوجها إيدي سيبريان مع ولديه ماسون، 9، وجيك، 5. وسوف يشعل ألبومها الجديد بلا شك الحرب بينها وبين زوجة إيدي السابقة براندي غلانفيل، بعد أن كشفت المغنية أن الأغنيات مستوحاة من علاقتها مع زوجها. تحدثت في برنامج Loose Women قائلة: "لقد كان كل منا متزوجًا من شخص آخر، والحمد لله تخطينا هذه المرحلة، وهذه الحالة تخرج في الموسيقى الخاصة بي، وكما قلت أنا لم أسعَ للقيام بذلك، بل كان شيئًا مسهلاً جدًا. " اعترفت ريمس أيضًا أن الأغاني تسرد جانبًا من القصة بعد انتقادات علنية قوية من زوجة إيدي السابقة براندي غلانفيل. وقالت "لقد كتبت 9 من 13 أغنية. إنه أمر شخصي ولكن في الوقت نفسه أشعر أنني لست الوحيدة التي مرت بما مررت به".   

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليان ريمس تبرز منحنياتها في بيكيني أبيض ساخن ليان ريمس تبرز منحنياتها في بيكيني أبيض ساخن



GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates