جسد إرينا شايك الرشيق يتألق في البكيني
آخر تحديث 10:44:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جسد إرينا شايك الرشيق يتألق في البكيني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جسد إرينا شايك الرشيق يتألق في البكيني

لندن ـ كارين إليان

  استعانت ماركة بيتش بوني "Beach Bunny" بإرينا شايك، التي تعد من أكثر عارضات الأزياء إثارة في الوقت الحالي، لعرض المجموعة الجديدة من ملابس البحر الخاصة بها، حيث بدت عارضة الأزياء مثيرة في صورها الجديدة وهي ترتدي مجموعة من ملابس البحر التي تتكون كل منها من قطعتين صغيرتين. وتألقت الموديل،27 عامًا ، في الصور التي تعرض المجموعة الجديدة، وبدا جمال الموديل ساحرًا في ملابس البحر ولاسيما حينما وقفت بشعرها المبتل وهي ترتدي بيكيني بدون أكتاف مقلم باللون الوردي والأزرق. وقفت إيرينا بشكل مثير وهي تضع ظل العيون الدخاني، وأبرزت بطنها الممشوق وجسمها النحيل جدًا، وفي صورة أخري بنفس البيكيني ، تمايلت مع شعرها للوراء من أجل مزيد من التأكيد على جمال جسمها. وفي صورتين أخريين كانت الموديل، التي تواعد لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، أقرب من إظهار مؤخرتها، وارتدت بيكيني بلون الحمار الوحشي وهي تعطي ظهرها للكاميرا لتظهر بالضبط كيف يجب أن تبدو المرأة في البيكيني. وفي صورة أخري ارتدت بيكيني لونه وردي مع الأزرق المنقط ،وهي تقف بشعرها المبتل مرة أخرى، وعيناها المفعمة بالحيوية، ووضعت يدها علي وسطها لكي تبدو أكثر نحافة، وفي هذه الصور تروج الفنانة للمجموعة الجديدة من ملابس البحر لـ"بيتش بوني"عام 2013 ، كما تهيأ جمهورها للأشهر الدافئة والعطلات المصيفية. ويبدو أن وقت الموديل كان حافلًا، حيث تألقت أوائل هذا الأسبوع أثناء مشاركتها في الحملة الضخمة  لعرض مجموعة الملابس الجديدة لـ"ديناميت Dynamite "الكندية، ومن خلال الصور التي التقطها "توني كيلي" أظهرت إيرينا جسمها المثير في صور مشرقة .              

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جسد إرينا شايك الرشيق يتألق في البكيني جسد إرينا شايك الرشيق يتألق في البكيني



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates