بيونسيه ترتدتي البكيني الصغير بألوان الشمس
آخر تحديث 17:21:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيونسيه ترتدتي البكيني الصغير بألوان الشمس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيونسيه ترتدتي البكيني الصغير بألوان الشمس

لندن ـ كارين إليان

شوهدت بيونسيه وهي تعرض جسمها المثير في حملة الصيف الجديدة لعرض أزياء "إتش آند إم"، حيث ارتدت مجموعة متنوعة من ملابس البحر، التي تتكون من قطعتين صغيرتين. وأظهرت المغنية الشهيرة (31 عامًا) بطنها الممشوقة، وجسمها الأنثوي، وهي تتمايل أمام الكاميرا في الصور الجديدة المثيرة. ومن البيكيني ذو الرباط من خلف العنق، إلى البيكيني الأسود، والملابس المصبوغة، التي تتكون من قطعتين، بدت بيونسيه رائعة في كل صورة قام بإلتقاطها آنيز فان لامسويرد، وفينود متادن. وقالت بيونسية عن الحملة "أنا دائمًا أحب تركيز إتش آند إم على الجمهور، والموضة التي يمكن تحمل سعرها، أحب مفهوم أن نتعاون جميعًا، من أجل اكتشاف المشاعر المختلفة للمرأة، التي تتمثل في أربعة عناصر، النار والمياه والأرض والرياح"، وأضافت "كانت صورًا رائعة على جزيرة إستوائية، كنت أشعر بأنني أصور فيديو أكثر من أنني أصور إعلانًا تجاريًا". بينما قال المدير الإبداعي لـ"إتش آند إم" دونالد  شنايدر "تُعد حملة إتش آند إم لهذا الصيف، التي تقوم ببطولتها بيونسيه، إبداع ملحمي، من الروعة والدراما، وأيضًا حسًا من الجنة، ومن المذهل أن ترى أداء بيونسيه أثناء التصوير، التي كانت طبيعية ولم تبذل جهدًا، لديها الجودة التي جعلت منها رمزًا للسيدات في العالم، فالحملة هي جوهر بيونسيه، وجوهر مجموعة الشركة لهذا الصيف". وقالت رئيس قسم التصميم في لشركة آن صوفي يوهانسون "ارتدت بيونسيه في الحملة أهم القطع التي تقدمها إتش آند إم، التي تحتاجها المرأة للاستمتاع بشمس هذا الصيف"، موضحة أن "المجموعة تتضمن الفساتين الضيقة، بالإضافة إلى الفساتين، التي تدفقت إليها ألوان الشمس، التي جعلت العرض حقيقيًا، وبالتأكيد تتضمن البيكيني، ولاسيما البكيني الذي تتدلى منه الأطراف"، وأضافت أن "الذي يجعل هذه الصور أكثر من خاصة، هو أن بيونسيه وضعت بنفسها بعض التعديلات على التصميمات، ولذلك فهي مليئة بحسها الشخصي"، مُبَينة أن الصور الجديدة ستذاع على لوحات الإعلانات والدعاية التحريرية في كل العالم. ومن المقرر أن تُطرح المجموعة الجديدة من أزياء "إتش آند إم" في المتاجر، وعلى الإنترنت في أيار/مايو المقبل، وتحمل عنوان "Water collection" (مجموعة الماء).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيونسيه ترتدتي البكيني الصغير بألوان الشمس بيونسيه ترتدتي البكيني الصغير بألوان الشمس



GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates