لوسي ميكلينبورغ مثيرة في بكيني أصفر
آخر تحديث 18:09:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لوسي ميكلينبورغ مثيرة في بكيني أصفر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لوسي ميكلينبورغ مثيرة في بكيني أصفر

مدريد ـ لينا عاصي

خرجت الفنانة لوسي ميكلينبورغ من بريطانيا، الأسبوع الماضي، في محاولة للهروب من ذكرى خيانة خطيبها السابق ماريو فالكون، متجهة نحو عطلة مشمسة تساعدها على التعامل مع هذه الصدمة الكبيرة. وأظهرت لوسي (22 عامًا) جسمها، الذي لا تشوبه شائبة، في بيكيني أصفر مثير، في أحد فنادق إسبانيا. وبدت نجمة "توي" (TOWIE) رائعة وهي تخفي حزنها، حين جلست إلى جانب حمام السباحة، مرتدية بيكيني من قطعتين، لتستفيد من أشعة الشمس الصحية، ثم برَّدت نفسها من خلال الحصول على غطس في حمام السباحة، والذي غادرته في هيئة أكثر إثارة وهي مبتلة الجسد، مبعدة شعرها إلى الوراء، وعلى الرغم من دخولها إلى الماء بدى مكياجها في حالة جيدة. وتميز بيكيني لوسي الأصفر ذو رباط خلف الرقبة بست حبات خرز كبيرة حول منطقة العنق، كما أنه غطى بصورة مثيرة جزءًا من منطقة الصدر وبمجرد أن خرجت لوسي من حمام السباحة، توجهت إلى الاستحمام، لكي تظهر جانبًا أكثر إغراءًا، وهي تغسل جسمها، فقد يكون قلبها تحطم ويحتاج إلى إصلاح، لكن مظهرها الخارجي بدا في أفضل حال، وهي تظهر جسمها المثير، وبعد أن قامت بتجفيف نفسها، عادت إلى "الشيزلونغ" للاستمتاع بالشمس. وفي بداية اليوم، شوهدت لوسي وهي تحاول الحفاظ على سمعتها، كفتاة "إس سيكس" المخلصة، حيث حملت في يدها حقيبة صغيرة عند وصولها إلى حمام السباحة، وبدلاً عن أن تحزم الأشياء الضرورية، الخاصة بها، في حقيبة الشاطئ الكبيرة، تسكعت في حقيبة صغيرة متعددة الألوان، حملتها تحت ذراعها. وكشفت لوسي، الأسبوع الماضي، على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن انفصالها عن خطيبها السابق ماريو، مؤكدة أنها إتخذت القرار السليم، بعد أن اكتشفت قيام صديقها، لما يقرب من عامين، بإرسال رسائل بذيئة إلى فتاة أخرى، وطلبت منه أن يذهب لها خلال أيام من انفصالهما، وكتبت "انفصلت عن ماريو منذ سبعة أيام، لقد منحته فترة للتحسن، وهذا ما يجعلني متأكدة من إتخاذ القرار السليم"، ثم قامت بوضع صورة من صفحة البريد المرسل الخاصة بصفحته على "تويتر"، تظهر قيامه بإرسال رسائل بذيئة، والسعي وراء فتاة، التقى معها مرة سابقًا، ولـ"تزيد الطين بلاً"، كتبت رسالة فيها رقم هاتفه الخاص لما يقارب المليون متابع على "تويتر".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوسي ميكلينبورغ مثيرة في بكيني أصفر لوسي ميكلينبورغ مثيرة في بكيني أصفر



GMT 22:04 2020 الإثنين ,24 شباط / فبراير

أجمل إطلالات سيرين عبد النور في عيدها الـ 43

GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates