سيلفي فان دير فارت تعرض جسمها في مجموعة بيكيني
آخر تحديث 10:15:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيلفي فان دير فارت تعرض جسمها في مجموعة بيكيني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيلفي فان دير فارت تعرض جسمها في مجموعة بيكيني

أمستردام ـ نادين موسى

أظهرت سيلفي فان دير فارت جسمها الرائع، وهي ترتدي البيكيني، في مجموعة من الصور المثيرة، لشركة ملابس داخلية هولندية. وبدت الفنانة الشقراء (35 عامًا)، أم لطفل واحد، مثيرة في كل صورة، وهي تتبختر بإيجابية على الرمال البيضاء، في مجموعة من البيكيني الصغير جدًا. وانتقلت من التقاط الصور على الرمال البيضاء، لتحني جسمها الجميل على شجرة النخيل، مظهرة جسمها المدبوغ، للحصول على صورة مثيرة، لشركة "Hunkemöller" (هونكَ مولر)، في مجموعة الملابس الداخلية الجديدة، التي أطلقت عليها اسم "إسكيب تو باراديز" (الهروب إلى الجنة). وبالاضافة إلى شعرها الأشقر الطويل، الذي صففته في شكل ملائم للشاطئ، تلألأت أيضًا بشرتها في الصور، وأضافت العصابة الذهبية، في تصميم البيكيني، لمسة جمالية في الصورة، بينما تقف الفنانة على الشاطئ المليء بالرمال. وانفصلت سيلفي عن لاعب كرة القدم رافيل فان دير فارت، بعد خيانته لها ليلة رأس السنة، واعترف رافيل، الذي يلعب حاليًا في فريق هامبورج الألماني، أنه خان زوجته، أثناء حفل ليلة رأس السنة، وقال أنه "كان أحمقًا للغاية"، وعلى الرغم من تصالح الثنائي، في كانون الثاني/يناير الماضي، إلا أن علاقتهما تفككت، حيث وجد كل منهما الحب الجديد، فقد ارتبطت سيلفي بالمليونير الفرنسي غيوم زاراكا، كما يواعد زوجها الآن صديقته السابقة المفضلة سابيا بولحروز. وتلتزم سيلفي الصمت على "تويتر"، منذ تلك الليلة المشؤومة في رأس السنة الجديدة، غير أن أحدث صورة وضعتها على حسابها، تظهر فيها مع رافيل وسابيا. وكان رافيل وسابيا، زوجة زميل رافيل في فريق هامبرج "خالد بولحروز"، قد صرحا بشأن علاقتهما، حيث صرح لاعب الكرة، لصحيفة "Bild" (بيلد) الألمانية، "نحن نعرف بعضنا منذ سنوات، كنا دائمًا أصدقاء جيدين، والمثير للدهشة في الأسابيع الأخيرة، نمت بعض المشاعر بيننا"، في حين قالت سابيا "لقد بدأت علاقتنا منذ انفصالهما، لا أعتقد أن سيلفي مجنونة". وقالت سيلفي أخيرًا "أتمنى لهم الأفضل، وكل تركيزي الأن على ابني داميان (6 أعوام)، هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي". ومن المؤكد أن هذه الصور لسيلفي، ستضع قدمها نحو مستقبل أفضل.            

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيلفي فان دير فارت تعرض جسمها في مجموعة بيكيني سيلفي فان دير فارت تعرض جسمها في مجموعة بيكيني



GMT 22:04 2020 الإثنين ,24 شباط / فبراير

أجمل إطلالات سيرين عبد النور في عيدها الـ 43

GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates