لوسي ميكلينبورج تفرض حظر ممارسة الجنس على نفسها
آخر تحديث 07:06:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"لوسي ميكلينبورج" تفرض حظر ممارسة الجنس على نفسها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "لوسي ميكلينبورج" تفرض حظر ممارسة الجنس على نفسها

نيويورك ـ مادلين سعادة

قد تكون جميع الأنظار قد تركزت علي "لوسي ميكلينبورج" في بداية عطلتها الصيفية، غير أنها أخبرت أصدقائها بأنها "منطقة خالية من الرجال". وبدت نجمة مسلسل الواقع "توي TOWIE"،21 عاماً، والتي انفصلت عن "ماريو فالكوني" في نيسان/ أبريل بعد اكتشافها خيانته مع فتاة غامضة، مثيرة أثناء قضائها عطلتها في مايوركا مع بعض صديقاتها. وأظهرت الفنانة ،التي تمتلك بوتيكاً للملابس، جسمها الصغير ولونها المدبوغ بدرجة كبيرة في بيكيني به تفاصيل الورود، بينما قالت صديقاتها بأنها تركز حاليا على نفسها ولا يوجد لديها وقت للدخول في علاقات عاطفية. وقالت صديقة مقربة لها لصحيفة "ديلي ميل"،الأحد، " الشيء الأخير الذي تحتاج لوسي الانجراف إليه هو الدخول في علاقة عاطفية أخري، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها كثيرا ما يطلب منها الشباب مواعدتهم، ولكنها قررت أن تكون بمفردها خلال الأشهر المقبلة، على الأقل ". وأضافت صديقتها المقربة أن لوسي فرضت على نفسها حظر ممارسة الجنس، وأنها تريد أن تتعلم كيف تكون وحيدة مرة أخرى. وسافرت لوسي مع مجموعة من صديقاتها إلى الجزيرة المشمسة، غير أنها كانت وحيدة على الشاطئ. وأخفت نجمة الواقع منحنياتها المثيرة في البيكيني ذو التفاصيل الوردية أسفل معطف شفاف طويل مطبوع عليه الورود أيضا. وبعد حصولها علي استراحة بعيدا عن الأضواء، بسبب انفصالها عن حبيبها، فمن المعتقد أن لوسي ستعود للمشاركة مجددا في المسلسل الذي سيعرض علي شبكة "ITV" نهاية الشهر الجاري . وكان ماريو قد تقدم للزواج من لوسي في "ماربيلا"، غير أن علاقتهما تحطمت بعد ادعاءات خيانته لها. وصرحت لوسي في نيسان/أبريل الماضي لآلاف المعجبين على الإنترنت "لقد أنهيت علاقتي بماريو منذ سبعة أيام، استغرق الأمر بعض الوقت، ولكن هذا أكد لي أنني اتخذت القرار السليم". وبعد ذلك قامت بوضع صورة من البريد الوارد لماريو من حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لتظهر خيانته لها مع فتاة كان قد قابلها من قبل. وأظهرت رسالة فيها رقم هاتفه المحمول لمعجبيها على "تويتر"، بعد أن قام بإعطاء الفتاة الشقراء أرقام هاتفه على أمل الالتقاء به.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوسي ميكلينبورج تفرض حظر ممارسة الجنس على نفسها لوسي ميكلينبورج تفرض حظر ممارسة الجنس على نفسها



GMT 22:04 2020 الإثنين ,24 شباط / فبراير

أجمل إطلالات سيرين عبد النور في عيدها الـ 43

GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates