الرياح تكشف عن صدر ميراندا كير في ميامي
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرياح تكشف عن صدر ميراندا كير في ميامي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرياح تكشف عن صدر ميراندا كير في ميامي

ميامي ـ مادلين سعادة

كشفت عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير، عن غير قصد، عن ثديها أثناء تصوير مجموعة صور لسلسة الماكياج الخاصة بها لماركة "كورا"، بعد سنوات من الوقوف بثقة وبإتقان في صور عارية الصدر لعرض الملابس الداخلية ماركة "فيكتوريا سيكرت". ويبدو أنه كان قرارًا غير حكيم حينما قامت الموديل (30 عامًا)، بالذهاب من دون ارتداء حمالة صدر أثناء تصوير كان في ميامي، حيث ارتدت كير، أم لطفل واحد، ببساطة سترة سوداء متساقطة الأكتاف، بينما هبت عاصفة رياح استهدفت الكشف عن صدرها لطاقم العمل بالكامل، وعلى الرغم من أن المساعدة الخاصة بها هرعت لتغطية الموديل إلا أن الأمر استغرق بعض الوقت من ميراندا لتعيد ملابسها إلى وضعها الصحيح أثناء تصوير مجموعة مستحضرات التجميل". وأظهرت ميراندا، زوجة الفنان أورلاندو بلوم، ساقيها المتناسقتين وجسمها الرشيق في الصور، غير أن جميع الأنظار توجهت إلى صدرها بينما أسرعت لإنهاء الصور، وقالت عن مستحضرات التجميل، "منتجات كورا العضوية هي انعكاس لشغفي بالحياة الصحية، ونمط الحياة العضوي (اورجانك) المتوازن الذي أرغب فيه، وأردت تطوير سلسلة منتجاتي التي تجمع بين أفضل مكونات العناية بالبشرة التي تم تصميمها لتغذية وتجديد وترطيب الجلد". وقامت كير بإطلاق سلسلة مستحضرات التجميل الخاصة بها، لأنها لم تتمكن من إيجاد منتجات العناية بالبشرة العضوية في أي مكان، وتحتوي مستحضرات "كورا" على مكونات رئيسة مثل الخزامى، الصبار، وزيت ثمر الورد، حيث أكدت العارضة أن كل المكونات عضوية بقدر الإمكان، كما تتضمن السلسلة أيضًا على "نوني" سلاح الجمال السري لميراندا. ونوني هو فاكهة أصلها جزر جنوب المحيط الهادي، وأحد مضادات الأكسدة القوية التي تحتوي على أكثر من 170 فيتامين ومعادن التي كانت تشربها ميراندا منذ ان كانت في عمر الثانية عشر، حيث أنها كانت تنسب الفضل لجمالها لعصير"نوني تاهيتي"، وهو مشروب مصنوع من نبات النوني، وزيت جوز الهند مستخرج من  ثمرة شجرة كيتريفوليا موريندا وجدت في جنوب شرق آسيا، والذي يعطيها التألق كسوبر موديل. وأوضحت كير لمجلة "كوزموبوليتان" الأسترالية، "كنت أاشرب هذا العصير منذ أن كنت في سن الرابعة عشر، هذا هو الشيء الذي لا أتمكن من الحياة من دونه". وأفاد منتجوا هذا العصير، أنه يعزز نظام المناعة، ويزود مواد مضادة للأكسدة، ويزيد من الطاقة، ويسمح بمستويات أعلى من الأداء البدني، وعبوات هذا الشراب ليست زهيدة الثمن تمامًا، حيث أن لتر العصير الواحد يبلغ سعره 38 دولارًا أي مايعادل 25 جنيه إسترليني.      

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرياح تكشف عن صدر ميراندا كير في ميامي الرياح تكشف عن صدر ميراندا كير في ميامي



GMT 22:04 2020 الإثنين ,24 شباط / فبراير

أجمل إطلالات سيرين عبد النور في عيدها الـ 43

GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates