كارمن اليكترا تشعل أجواء دبي في بيكني أسود
آخر تحديث 11:24:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كارمن اليكترا تشعل أجواء دبي في بيكني أسود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كارمن اليكترا تشعل أجواء دبي في بيكني أسود

دبي ـ محمد جمال المجايدة

لم تكن كارمن اليكترا تستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، بل كانت عضوة فريق  Pussycat Dollالسابقة منظر طبيعي خلاب في حد ذاتها، وذلك أثناء ظهورها على الشاطئ في الإمارات العربية المتحدة في مدينة دبي لقضاء عطلة هادئة. وأظهرت الراقصة والممثلة التي تبلغ من العمر 41 عامًا منحنيات جسدها التي كانت تشبه شكل الساعة الرملية  في بيكيني أسود ساخن. استطاعت  كارمن، التي كانت في دبي في رحلتها الأخيرة لاستضافة جزء خاص من حفلات Just Sundays مع DJ كاترينا في نادي كافالي، أن تستمتع بعطلتها بشكل جيد. ظهرت كارمن وهي حافية القدمين لتمشي بخفة على الرمال بينما رفع نسيم البحر شعرها البني الطويل قبالة كتفيها، وعندما شعرت بالبرد ارتدت سترة سوداء خفيفة. لحماية عينيها من أشعة الشمس الضارة، ارتدت كارمن نظارة داكنة كبيرة ورائعة وربما استخدمتها ايضاً لتخفى عينيها عن الأنظار، إلا أن تعبير وجهها أشار أنها كانت في مكان جيد. عاشت كارمن حياة اجتماعية مليئة بالمغامرة في وقت متأخر ، فقد ارتبطت الجميلة السمراء بالسباح الأولمبي الذي تحول إلى مقدم برامج تلفزيون الواقع "رايان لوشت" بعد أن استمتع الزوج بموعد مفاجأة في برنامجه في أذار/مارس. وفي وقت سابق من هذا الشهر، شوهد كارمن في أوضاع حميمية مع النجم صامويل لارسن، الذي يبلغ من العمر 21 عامًا فقط. وقد تزوجت كارمين مرتين، الأولى لنجم كرة السلة دينيس رودمان ومن ثم إلى ديف نافارو ، كما رافقت سيمون كويل لفترة. واعترفت أخيراً عن رغبتها في تأسيس عائلة، وأضافت أنها تفكر أيضاً في التبني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارمن اليكترا تشعل أجواء دبي في بيكني أسود كارمن اليكترا تشعل أجواء دبي في بيكني أسود



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates