كاسي فينتورا تتعرى في جلسة تصوير لـإسكواير
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كاسي فينتورا تتعرى في جلسة تصوير لـ"إسكواير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كاسي فينتورا تتعرى في جلسة تصوير لـ"إسكواير"

لندن ـ كاتيا حداد

قامت مغنية "آر اند بي" كاسي فينتورا - المعروفة اختصارا باسم كاسي- بخلع ملابسها من أجل مجموعة من الصور المثيرة لمجلة "إسكواير". وتأكدت المغنية - التي ترددت بعض الإشاعات عنها بأنها تواعد مديرها ومغني الراب بوف ديدي P Diddy- من أنها أضافت بعض الإشاعات إلى الخليط، كما روجت لألبومها الجديد "روكا باي بيبي"، وذلك أثناء حوار ممتع لها مع المجلة. وظهرت الفنانة، 28 عامًا، في الصور وهي ترتدي مجموعة متنوعة من الأزياء للمجلة، جميعها كشفت عن جزء كبير من جسمها أكثر مما كانت تظهره في الماضي. وفي البداية، ارتدت ثوبًا أبيض شفافًا عاريًا للغاية، لتكشف فيه عن ساقيها بالكامل، ولكنها قامت بإخفاء صدرها باستخدام ذراعيها. وأظهرت الوشم المرسوم على الجزء الأعلى من الساق اليسرى، والذي كان على شكل نجمة، كما ظهرت أيضا بتسريحة شعرها التي تشتهر بها، والتي قامت فيها بحلاقة نصف شعرها. وتضمن الشكل الثاني الذي ظهرت به للمجلة الجزأ السفلي منه عبارة عن ملابس داخلية ذات لون أسود، والجزأ الأعلى هو ثوب ذهبي، مع فتحة كبيرة في الوسط لتكشف عن غالبية بطنها. وحينما استدارت الفنانة لتكون بالجنب في هذه الملابس نفسها أظهرت جزءًا كبيرًا من ثديها من الجنب، بالإضافة إلى ظهرها العاري بالكامل. وفي صورة أخرى، قامت كاسي بثني ساقها على كرسي وهي ترتدي حذاءً عاليًا جدًا، من المشكوك فيه أنه مصنوع لإمكان ارتدائه أثناء المشي. وتميز ألبومها الجديد بأغنية مع المغني ريك روس تحمل اسم "Numb"، وأغنية مع ويز خليفة تحمل اسم "باراديز Paradise"، وتم إطلاقهما للجمهور أولاً، وذلك للترويج للألبوم. وحينما سألتها "إسكواير": لماذا تطلق على نفسها ببساطة اسمها الأول فقط قالت "لقد كنت كاسي طوال حياتي"، وأضافت "التقاني عدد من الناس وقالوا لي، ماهو اسمك على المسرح؟ أجبتهم، حسنًا، كاسي". ولكن هناك مزحة محلية في ولاية كونيتيكت ،"إنها ليست أنا مادونا". وعن العلاقة الرومانسية بين كاسي وديدي، فلقد نجح الثنائي في الاحتفاظ بخصوصية التفاصيل إلى حد كبير، ولكن من المسلم به على نحو كبير أن هناك علاقة رومانسية تربطهما. وقالت كاسي أخيرًا حينما قامت برفع صورة لهما على انستغرام "اشتقت إليه". ولإضافة المزيد لجدول أعمالها المزدحم فإن النجمة وقعت أيضًا على أن تكون الوجه الدعائي لمجموعة "فور ايفر 21" لصيف 2013.      

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاسي فينتورا تتعرى في جلسة تصوير لـإسكواير كاسي فينتورا تتعرى في جلسة تصوير لـإسكواير



GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates