ريهانا تتصدر قائمة أكثر النساء إثارة
آخر تحديث 00:22:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ريهانا تتصدر قائمة أكثر النساء إثارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريهانا تتصدر قائمة أكثر النساء إثارة

نيويورك ـ مادلين سعادة

تصدرت نجمة البوب ريهانا قائمة أكثر النساء إثارة في العالم  والتي ضمت 100 امرأة وفقا لما ذكرته Complex magazine على النجمة التي تبلغ من العمر 25 عامًا والتي صدرت هذا الأسبوع. يأتي ذلك بعد أن تصدرت النجمة  أكثر قوائم المنافسة في التاريخ والذهاب لجميع أنحاء العالم في جولتها لتعزيز ألبوم Diamonds ، فإنه ليس من المستغرب أن تتصدر قائمة أخرى من الإنجازات. وأرجعت المجلة، التي تصدرت نجمة البوب غلافها في كانون الثاني/ يناير، عامها المشغول كسبب رئيسي في حصولها على هذا اللقب. وفاز فيديو كليب أغنيتها الجديدة " We Found Love" بجائزة غرامي وهي المرة السابعة التي تفوز فيها ريحانا بهذه الجائزة وهو أعظم إنجاز لها هذا العام ، ولم تذكر المجلة جسدها الساخن باعتباره واحدا من الصفات التي جعلتها الأكثر سخونة، وقامت نجمة أغنية The Pour It Up بجولة في برشلونة وذلك اعتبارًا من السبت. وقامت ريهانا بنشر صورة لنفسها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع طلة تشبه بريجيت باردو بشعرها الأشقر، قائلة "لقد حان وقت تلك الطلة # برشلونة"، وظهرت في الصورة وشعرها أصبح لونه أشقر فاتح وكان متدفقًا حول وجهها. وأطلقت ريحانا جولتها حول العالم في شهر آذار/مارس الماضي، وسوف تتجه إلى المملكة المتحدة، فرنسا، هولندا وتنتهي في أستراليا ونيوزيلندا في تشرين الأول/أكتوبر. وهذه الجولة، هي الخامسة منذ إطلاق أول أغنياتها  Pon De Replay  في العام 2005، وقد ارتدت فيها تصميم خاص لها من جيفنشي، كريستيان ديور، ومانولو بلانيك وكريستيان لوبوتان. بالإضافة إلى أن هذه الأغنية تصدرت جميع القوائم حتى هذا العام، كانت الأغنية أيضًا سبباً في تحولها نحو تصميم الأزياء. وتباع مجموعتها River Island، في جميع متاجر المملكة المتحدة وفي متاجر مثل Opening Ceremony في الولايات المتحدة. وعلى الرغم من تقدمها في حياتها العملية، كانت علاقتها المنتهية بالنجم كريس براون تؤثر على حياتها، كذلك عانت من سوء المعاملة من أماندا بينز. وأطلقت الممثلة المضطربة هجوم على موقع"تويتر"، تقول ريهانا أن كريس ضربها لأنها لم تكن جميلة جدًا.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهانا تتصدر قائمة أكثر النساء إثارة ريهانا تتصدر قائمة أكثر النساء إثارة



GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates