ريهانا تتصدر قائمة أكثر النساء إثارة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ريهانا تتصدر قائمة أكثر النساء إثارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريهانا تتصدر قائمة أكثر النساء إثارة

نيويورك ـ مادلين سعادة

تصدرت نجمة البوب ريهانا قائمة أكثر النساء إثارة في العالم  والتي ضمت 100 امرأة وفقا لما ذكرته Complex magazine على النجمة التي تبلغ من العمر 25 عامًا والتي صدرت هذا الأسبوع. يأتي ذلك بعد أن تصدرت النجمة  أكثر قوائم المنافسة في التاريخ والذهاب لجميع أنحاء العالم في جولتها لتعزيز ألبوم Diamonds ، فإنه ليس من المستغرب أن تتصدر قائمة أخرى من الإنجازات. وأرجعت المجلة، التي تصدرت نجمة البوب غلافها في كانون الثاني/ يناير، عامها المشغول كسبب رئيسي في حصولها على هذا اللقب. وفاز فيديو كليب أغنيتها الجديدة " We Found Love" بجائزة غرامي وهي المرة السابعة التي تفوز فيها ريحانا بهذه الجائزة وهو أعظم إنجاز لها هذا العام ، ولم تذكر المجلة جسدها الساخن باعتباره واحدا من الصفات التي جعلتها الأكثر سخونة، وقامت نجمة أغنية The Pour It Up بجولة في برشلونة وذلك اعتبارًا من السبت. وقامت ريهانا بنشر صورة لنفسها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع طلة تشبه بريجيت باردو بشعرها الأشقر، قائلة "لقد حان وقت تلك الطلة # برشلونة"، وظهرت في الصورة وشعرها أصبح لونه أشقر فاتح وكان متدفقًا حول وجهها. وأطلقت ريحانا جولتها حول العالم في شهر آذار/مارس الماضي، وسوف تتجه إلى المملكة المتحدة، فرنسا، هولندا وتنتهي في أستراليا ونيوزيلندا في تشرين الأول/أكتوبر. وهذه الجولة، هي الخامسة منذ إطلاق أول أغنياتها  Pon De Replay  في العام 2005، وقد ارتدت فيها تصميم خاص لها من جيفنشي، كريستيان ديور، ومانولو بلانيك وكريستيان لوبوتان. بالإضافة إلى أن هذه الأغنية تصدرت جميع القوائم حتى هذا العام، كانت الأغنية أيضًا سبباً في تحولها نحو تصميم الأزياء. وتباع مجموعتها River Island، في جميع متاجر المملكة المتحدة وفي متاجر مثل Opening Ceremony في الولايات المتحدة. وعلى الرغم من تقدمها في حياتها العملية، كانت علاقتها المنتهية بالنجم كريس براون تؤثر على حياتها، كذلك عانت من سوء المعاملة من أماندا بينز. وأطلقت الممثلة المضطربة هجوم على موقع"تويتر"، تقول ريهانا أن كريس ضربها لأنها لم تكن جميلة جدًا.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهانا تتصدر قائمة أكثر النساء إثارة ريهانا تتصدر قائمة أكثر النساء إثارة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates