ميراندا كير مثيرة في بيكيني وهي تمارس اليوغا
آخر تحديث 00:22:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميراندا كير مثيرة في بيكيني وهي تمارس اليوغا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميراندا كير مثيرة في بيكيني وهي تمارس اليوغا

لندن ـ كارين إليان

ليست ميراندا كير هي فقط واحدة من أكثر عارضات الازياء المرغوبات في العالم، ولكنها أثبتت أيضًا أنها خبيرة في ممارسة "اليوغا"، وذلك من خلال صورة لها قامت برفعها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تظهر فيها وهي تثني نفسها بالكامل للوراء بينما تقف علي الشاطئ، وذلك يوم الأحد. وكتبت موديل "فيكتوريا سيكرت" علي تويتر" قم بالتمدد، فممارسة تمارين اليوغا تفتح عضلات قبلك، وضرورية لفصل الصيف، جنبًا إلى جنب مع صورة مثيرة بألوان الأبيض والأسود". ومع أصابع يديها وقدميها المغمورين تمامًا في الرمال، وترتدي فقط بيكيني أسود نحيلاً، انقلبت الموديل بسهولة في تمرين لليوغا صعب للغاية. كما أن تمدد جسمها القوي أظهر كم هي نحيلة، حيث برز قفصها الصدري أثناء التمرين. وتم تصوير هذا العمل البطولي من المرونة على شاطئ لم تفصح عن اسمه، وأمواج المحيط الهادئة التي تظهر في خلفية الصورة، مما جعله يبدو مكانًا مثاليًا لممارسة اليوغا أكثر من مركز التدريب الذي تفوح منه رائحة العرق. وتعد كير،30 عاما، ليست غريبة على اليوغا، وهي شكل من أشكال الفن البشري القديم، حيث صرحت من قبل أنها تمارس هذه الرياضة كل صباح. وقالت عارضة الأزياء الأسترالية أثناء تصويرها حملة "ري بوكReebok" لأحذية "إيزيتون" العام الماضي "أمارس دائمًا بعض تمارين البيلاتيس واليوغا وتمارين القوة والأوزان والأحزمة المقاومة، وأتناول طعامًا صحيًا جدًا". وأضافت "أعتقد أن الصحة هي الثروة. إذا كنت في سيارتي للذهاب إلى العمل أو على متن الطائرة، أقوم بالتأمل". كما أن ميراندا، أم لـ فلين، يبلغ من العمر 15 عامًا، وزوجة الممثل أورلاندو بلوم، هي أيضًا من أتباع البوذية النيشرينية، التي تشجعها على الإيمان بـ "أننا مسؤولون عن إحلال السلام والوئام في حياتنا والعالم". وتجد المذهب البوذي الذي يقول "إن في مقدور المرء الوصول إلى الحقيقة بالتأمل في الجنة بداخلها".    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميراندا كير مثيرة في بيكيني وهي تمارس اليوغا ميراندا كير مثيرة في بيكيني وهي تمارس اليوغا



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates