بروك فنسنت تظهر في إسبانيا ترتدي بيكيني أبيض مثير
آخر تحديث 04:55:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بروك فنسنت" تظهر في إسبانيا ترتدي بيكيني أبيض مثير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بروك فنسنت" تظهر في إسبانيا ترتدي بيكيني أبيض مثير

مدريد ـ لينا عاصي

ميزت النجمة " بروك فنسنت" عيد ميلادها ال21 بعدم إقامة حفل واحد فقط ولكن أقامت حفلين حضرهما عدد كبير من النجوم، أثناء العطلة الأسبوعية. غير أنه  تأكدت من أن احتفالها بعيد ميلادها كان مميزًاً، وسافرت في عطلة قبل عيد ميلادها إلى إسبانيا مع مجموعة من صديقاتها المقربات.   وأظهرت نجمة مسلسل "شارع كورونيشن" جسمًا مثيرًا تحسد عليه حيث ارتدت بيكيني أبيض من قطعتين مزين بنقط صغيرة أثناء استمتاعها بالشمس الإسبانية على الشاطئ. ويتميز الجزء السفلي من البكيني بتفاصيل مهدبة، وأظهر البكيني النحيل جسمها المثير بينما تعود لتنضم مرة أخرى إلي صديقاتها لتسترخي على مقعد البحر. ولكن قبل ذلك، فإن الفنانة الصاعدة ، التي تقوم بشخصية "صوفي ويبستر" في المسلسل الذي يذاع على شبكة ITV1 ، قد قررت أن تنعش نفسها حيث توجهت إلى كبينات الاستحمام الموجودة على الشاطئ للاستمتاع ببرودة المياه على بشرتها.    وبدت النجمة سعيدة وتتمتع بالاسترخاء حيث جعلت غالبية وقتها مع صديقاتها، وجعلت شعرها الأسود الطويل فضفاضًا منسابًا حول كتفيها، كما اختارت الماكياج البسيط. واحتفلت الفنانة بعيد ميلادها في حفل حضره عدد كبير من النجوم في فندق جريت جون ستريت بمانشستر Great John Street Hotel مساء السبت. كما كانت محاطة بعدد كبير من أصدقائها الفنانين بما في ذلك ميشيل كيغان، مارك رايت وهيلين فلاناغان.   وكتبت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ظهرالأحد، "كان أفضل عيد ميلاد في حياتي ، شكراً جزيلاً لكل شخص بذل جهداً للحضور، أتمني أن تستمتعوا بالكثير من الحب ".وقالت النجمة مازحة "بأنها كانت تطلع لتخطي سن ال21 لأن ذلك يعني أنه بإمكانها أخيرًا أن تقوم بما تريد بعد العيش مقيدة في سنوات المراهقة".   وقالت في أخر حوار لها مع "دايلي ميرور" " لقد كنت دائما ابتعد عن أي مكان وأي شخص . وكوني مشاركة في مسلسل "شارع كورونشين" يعني أنني دائماً ماتسلط علي الأضواء. أتذكر حينما كنت أقف في طابور ملهي ليلي، ثم قالوا لي، بأي حال من الأحوال لايمكنكي الدخول فانتي لم تتجاوزي ال18 عامًا . يجب أن تعودي للمنزل. 'وكان نفس الشيء مع تذاكر اليانصيب. وكانوا يقولون "كلا، فأنتي لم تتجاوزين ال16 عاماً، وكذلك مع سرائر التشمس، لقد كنت محبطة للغاية في كل وقت". "والآن، لقد بلغت أخيرًا 21 عامًا، وأتمكن من الذهاب إلى أي مكان، وأقوم بفعل أي شئ أرغب فيه، يمكنني الذهاب حتى إلى أميركا وتناول الكحول. هذا أمر مثير للغاية، إنها بداية العشرينات بالنسبة لي، حيث ستكون الحياة أكثر جدية وخطورة".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بروك فنسنت تظهر في إسبانيا ترتدي بيكيني أبيض مثير بروك فنسنت تظهر في إسبانيا ترتدي بيكيني أبيض مثير



GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates