ميراندا كير تتألق دون حمالة صدر وملابس داخلية كبيرة
آخر تحديث 04:19:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميراندا كير تتألق دون حمالة صدر وملابس داخلية كبيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميراندا كير تتألق دون حمالة صدر وملابس داخلية كبيرة

نيويورك ـ مادلين سعادة

أثناء عملها كفتاة ماركة "فيكتوريا سيكرت" أتقنت عرض الملابس الداخلية، ولكن "ميراندا كير" ،30 عاما، لا تحتاج إلى ملابس خاصة شريطية لمساعدتها لكي تبدو بشكل جيد على غلاف مجلة "فوغ"  الكورية. ونجحت في الحفاظ على شكلها المثير وهي ترتدي سروالاً كبيراً بيج ،يشبه تلك الذي كانت ترتديه شخصية "بريدجيت جونزBridget Jones" التي ترتدي ملابس غير جذابة في فيلم  النجمة" رينيه زيلويغر". ولم ترتدي حمالة صدر ولكنها كانت بأمان من خلال جاكت أبيض ، وشعرها المبتل المصفف بشكل مثير. وكانت ميراندا في سيول بداية هذا الأسبوع في جولة دعائية لمستحضرات تجميل "إيف سان لوران." وشوهدت وهي عائدة إلى نيويورك الجمعة بعد رحلتها وهي تبدو أنيقة دون أن تبذل المزيد من الجهد وهي ترتدي الجينز ، وبلوزة مطبوع عليها جلد النمر ، وحقيبة يد متناسقة من " مايكل كورز". وكان زوجها اورلاندو بلوم يقوم بالتزاماته كأب مع طفله "فلين" الذي يبلغ من العمر عامين أثناء رحلتها. وصرحت ميراندا أخيرا، عن الملابس الأساسية التي يجب أن تقتنيها في خزانة ملابسها، حيث قالت "سروال جينس أنيق، وجاكت كاجوال، كما أنني أفضل التنورة ذات الوسط المرتقع، فهذا مهم للغاية لاكتشاف ماهو الأفضل إليك كفرد، لذلك ابحث عن الملابس التي تعرف أنها تظهر جسمك جميلا". وأضافت "هذا هو ما أحاول القيام به، التجارب مع الموضة يعد أمراً ممتعا". وهي تدير نمط الحياة المركزي للأسرة ،ونجحت في دمج طفلها ،عامين، في التدريبات الرياضية التي تقوم بها بطريقة مميزة للحفاظ علي رشاقته. وقالت ميراندا لمجلة "لوك" البريطانية " أمارس التمارين كل يوم ، واليوغا ، والمشي لمسافات طويلة ، وتمارين البيلاتس . فأنا أمارس اليوغا منذ أكثر من 10 سنوات، وطفلي عادة ما يقوم بالارتكاز فوقي مثل الكوال ، فلين يحب الرقص، لذلك فأنا ارقص معه كثيرا".        

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميراندا كير تتألق دون حمالة صدر وملابس داخلية كبيرة ميراندا كير تتألق دون حمالة صدر وملابس داخلية كبيرة



GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates