فرح إبراهيم تكشف عن ثديها بعد إجراء عملية للتكبير
آخر تحديث 01:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فرح إبراهيم تكشف عن ثديها بعد إجراء عملية للتكبير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فرح إبراهيم تكشف عن ثديها بعد إجراء عملية للتكبير

نيويورك ـ مادلين سعادة

كشفت النجمة فرح إبراهيم عن جسدها بعد إجراء عملية لتكبير الثدي بعد أن ظهرت مسترخية على الشاطئ في ماليبو أثناء التقاط الصور لها يوم الخميس. وانخرطت النجمة أخيراً في حرب كلامية مع تشارلي شين، الذي وصفها بأنها مسرفة في تناول الكحول بعد أن قامت بنشرت رسائل بينهما. وكانت نجمة "ذا تين مام The Teen Mom" قد خضعت لعملية جراحية لتكبير الثدي، وكانت سعيدة لتظهر منحنياتها الجديدة التي أصبحت أكثر إثارة بفضل العملية. وارتدت النجمة،22 عاما، بيكيني صغير جذاب والذي مما لاشك فيه قامت بتدليل نفسها فيه بعد خضوعها للعملية الجراحية. وترك البيكيني الصغير الذي يتألف من قطعتين القليل للتخيل حيث كشفت النجمة عن جسمها من كل زاوية ،قبل أن تقوم بخلع حمالة الصدر في وقت لاحق. وكانت  نجمة تليفزيون الواقع ،التي تحولت إلى نجمة الإثارة بفضل عمليات زرع السليكون، تقف في المياه، وكان اليوم حار وممتع في كاليفورنيا، وكانت فرح مغرمة بأن تبقي منتعشة حيث حصلت على غطس في المحيط بعد أن استمتعت بالشمس. ولكن بشكل طبيعي لم ترغب في أن يبتل شعرها أو وجهها ، لذلك كانت تحرك يديها وقدميها فقط في المياه. وفي الحقيقة ، فقد وضعت الفنانة ماكياج كامل كثيف ، والذي كان مبالغ فيه إلى حد ما بالنسبة لقضاء يوم من النهار. وصففت شعرها ذو اللون الكستنائي بشكل مثالي، وارتدت أقراط مثيرة مع ملابسها التي كشفت عن أجزاء كثيرة من جسمها. ولم تهدر الفنانة، وهي أم لطفل واحد، أي وقت لإظهار صدرها للعالم بعد إجراء العملية، فسمحت للكاميرات بالدخول معها غرفة العمليات لتوثيق العملية. وكانت فرح خلال الأسبوع الماضي في لوس أنجلوس حيث أظهرت جسمها ممتلئ  الصدر في بيكيني أزرق لامع في "سافير بول اند داي كلاب Sapphire Pool & Dayclub." وبالرغم من أن فرح سعيدة بشكل ثديها الجديد إلا أنها صرحت لمجلة "ان تاتش InTouch"  أن ذلك تم بحدود، لافتة " لم أقم بعملية زرع الثدي مثل الفنانات الإباحيات ، لذلك فأنا واقعية حيث يبدو شكلي طبيعي". وقامت فرح أخيرا بتسريب رسائل نصية بينها وتشارلي، حيث قام نجم "انجر مانتجمينت Anger Management" بإذلالها في خطاب مفتوح. وفي مذكرة نشرت على موقع "تي ام زد TMZ" اخبرها تشارلي "أنا حقا لا أدعوا لأن أقدم إليك تصريح للكشف عالميا بأي اتصال بيننا، تهنئتي للنجاة من جراحة فصوص المخ، وتهنئتي الكبيرة لك لمحاولتك الأخيرة في مجال الإباحية". وقال "يجب أن تكون طفلتك فخورة جدا بأنك والدتها" وأعرب بصرامة شديدة أنه لن يريد أبدا سماع أي شيء منها مرة أخرى مطلقا". وأدت رسالتها المثيرة هذه إلى إثارة غضب فرح ،التي قامت بكتابة رد لتشارلي عبر "ردار اون لاين Radar Online". وكتبت "حقا تشارلي أنت لم تخبرني أبدا أنا كنت أشارك الرسائل مع أي شخص، يبدو وكأنه لديك قضايا الرقابة لأنه بإمكاني القيام بما أريد  وليس لدي ما أخفيه مثل ما تفعل أنت". وقالت "اعتقد أن كل المخدرات، والشهرة والأموال والكحول وكل ذلك أفقدك عقلك لأنك تقول أشياء بالنسبة لي لا مبرر لها وغير منطقية ولا تمثل أي شيء بالنسبة لي". وأضافت "يبدو وكأنك لديك بعض المشكلات النفسية، حيث تصرح ببعض الشتائم المثيرة للاشمئزاز فيما يخص جسمي وعلاقتي بطفلتي ، وهما على حد سواء أقرب إلى الكمال".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرح إبراهيم تكشف عن ثديها بعد إجراء عملية للتكبير فرح إبراهيم تكشف عن ثديها بعد إجراء عملية للتكبير



GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates