إيلي غولدنغ رائعة في قميص عارٍ وسروال قصير ضيق أسود
آخر تحديث 04:19:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إيلي غولدنغ رائعة في قميص عارٍ وسروال قصير ضيق أسود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيلي غولدنغ رائعة في قميص عارٍ وسروال قصير ضيق أسود

واشنطن ـ رولا عيسى

أظهرت نجمة الغناء الشهيرة إيلي غولدنغ لونها البرونزي الرائع في قميص عارٍ وسروال قصير ضيق من اللون الأسود مع حماله صدرية وسترة جلدية من اللون ذاته، وكان ذلك الظهور الأول لها بشعرها الذي قصته حديثا، فيما استفادت من الشمس الجمعة، وهو ما جعلها تبدو متوهجة في لون برونزي رائع خلال تناولها الغذاء في مطعم اندريا بلاس فيغاس. يبدو أن النجمة البريطانية قد سئمت من لون  بشرتها وقررت البحث عن شكل جديد لتبعد عن الصورة المعتادة لها وتم ذلك بفضل لون جسدها البرونزي الجديد.  ولكي تظهر نجمة أغنية " Starry Eyed " لون بشرتها الجديد ، حرصت على ارتداء ملابس تكشف عن أكبر جزء من جسدها. وبدت ايلي واثقة بنفسها بما يكفي لارتداء حمالة صدرية مع السترة والشورت القصير ولكنها لم تختار حذاء بكعب عالي واختارت حذاء رياضي اسود أيضا. و قامت ايلي  برحله قصيرة إلى مصفف الشعر وكانت نتيجتها قصة جديدة لشعرها الأشقر الذي بدا أقصر بكثير من الماضي مع لون عسلي جديد، بدت إيلي هادئة وتتمتع بصحة جيدة، وسحرت الجميع بابتسامتها خلال التقاط المصورين صور تذكارية لها  حتى أنها لوحت لهم بعلامة السلام. كانت إيلي تضع الحد الأدنى من الماكياج حتى لا تخفي لونها البرونزي الرائع ، فقد وضعت أحمر شفاه بلون الوردي ورموش صناعية جريئة . و تتجول النجمة البريطانية ، التي تربطها علاقة عاطفية حاليا بالممثل جيريمي إيرفين، في الولايات المتحدة وذلك ضمن جولتها الترويجية لألبومها ، ولكن ويبدو أنها متحمسة جدًا لوجودها في ولاية كاليفورنيا. وكتبت على صفحتها الخاصة على موقع "تويتر" :"ذاهبة إلى لاس فيغاس! في انتظار هذه الرحلة ! أنا متحمسة جدًا الآن". وقد تم مشاهدة ايلي وجيريمي لأول مرة معا في تشرين الثاني / نوفمبر عندما حضرا حفل افتتاح London's Somerset House Ice Rink وقالت مصادر لمجلة " heat " في ذلك الوقت: "إنها الأيام الأولى، ولكن يبدو أن أيلي معجبة بجيريمي ويعتقد أنهما يتطلعان إلى مزيد من المقابلات معا."  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيلي غولدنغ رائعة في قميص عارٍ وسروال قصير ضيق أسود إيلي غولدنغ رائعة في قميص عارٍ وسروال قصير ضيق أسود



GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates