كيلي بروك جريئة في ثوب بولكا
آخر تحديث 03:02:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كيلي بروك جريئة في ثوب بولكا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيلي بروك جريئة في ثوب بولكا

لندن ـ رانيا سجعان

بعد انفصالها عن نجم الرجبي داني سيبرياني، ابتعدت الموديل والممثلة البريطانية كيلي بروك كثيراً عن الأنظار، ولكن الأيام الأخيرة شهدت عودتها من جديد ولكن ظهورها هذه المرة كان بلا رجل وعلى ما يبدو فهي تبدو على استعداد للدخول في علاقة حب جديدة. وظهرت النجمة البالغة من العمر 33 عاماً مساء الجمعة، في لندن في ثوب بولكا أرقط (منقط) كما عادت بوجه مليء بالجرأة. وتقول صحيفة "الديلي ميل" أن كيلي لم تكن بحاجة إلى رجل بصحبتها كي يمنحها السعادة، فقد كانت بصحبة صديقتيها المقربتين نجمتي الغناء والموسيقى مايلين كلاس وكاثرين جينكينز في احتفال صاخب في منطقة ماي فير في لندن. وقد كان فستانها يتسم بالرزانة وكان عاريا بعض الشيء حول الرقبة والذراعين كما كانت ترتدي صندل اشبه بصنادل المدارس المعروف باسم تي بار صندل. أما عن الماكياج قد كان بسيطا كما كانت ترتدي سوار من الماس حول معصمها مع تألق أذنيها بقرط لامع متوهج. وعن صدر الفستان الذي كان شفافاً عند منطقة الظهر فقد كشف عن أن كيلي لم تكن ترتدي صدرية تدعم صدرها. وظهرت صديقتيها بمظهر لا يقل جمالاً وتألقا عنها فقد كانت كاثرين 33 سنة ترتدي فستان عاري أضفى عليها قدراً هائلاً من الجاذبية على نحو يتناغم مع لون أحمر الشفاة، بالإضافة إلى صندل فضي ميتاليك. أما مايلين وهي أم لطفلين فقد اختارت رداء بلون جلد النمر. ولا شك أنهما كانتا تبذلان كل ما في وسعهما لإسعاد كيلي والخروج بها من أزمتها العاطفية التي تسبب فيها حبيبها السابق داني الذي يتردد أنه خانها أكثر من مرة طوال فترة العلاقة بينهما. وتقول ملامح وجه كيلي أنها تعافت من تلك الأزمة التي أعقبت انفصالهما. وتقول تقارير أنها استشاطت غضباً عندما اكتشفت سلسلة من الرسائل من ستة نساء على هاتفه المحمول. ويقال أن داني ليس بالشخص الطائش وأنه ببساطة لا يفهم لماذا أقدم على مثل تلك التصرفات وأنه بحاجة إلى شخص ما خبير يساعده في العلاج من هذه الحالة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيلي بروك جريئة في ثوب بولكا كيلي بروك جريئة في ثوب بولكا



GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates