أوليفيا وايلد تخطف الأنظار بثوب مثير
آخر تحديث 16:26:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوليفيا وايلد تخطف الأنظار بثوب مثير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أوليفيا وايلد تخطف الأنظار بثوب مثير

واشنطن - رولا عيسى

بدأت يومها المزدحم ، وهو كان يوم الاثنين ، بارتداء ثلاثة ازياء مختلفة. وادخرت اوليفيا وايلد أفضل ما عندها لأخر حدث في ذلك اليوم ، حيث وضعت مكياجا رائعا ابرز جمال عينيها الخضراوين الساحرتين ، وثوبا عاري الظهر والكتفين من اللون التركواز الغامق ، لحضور عرض فيلمها " Drinking Buddies " في بروكلين. تميز ثوب اوليفيا بتصميمه الفريد الذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق من خلال تفصيلة فريدة من نوعها ، حيث بدا وكأنه حمالة صدرية ملحقة بالثوب، كما انه كان ضيقا عند منطقة الخصر ، ثم اصبح واسعًا في الجزء السفلي. وقعت أوليفيا على "اوتوغرافات" المعجبين ، حينما ظهرت برفقة دايفيد ليترمان ، ثم اسرعت إلى سينما Nitehawk . اكملت اوليفيا اناقتها بحذاء فاخر من علامة كريستيان لوبوتان ، وكان الاكسسوارالمفضل لديها هو خاتم خطبتها الرائع. ولم يتم مشاهدة خطيبها جايسون سوديكيس ، الذي يلعب دور "جين دينتلر" في الفيلم الجديد. وهو شارك ايضًا في الفيلم المقرر عرضه يوم 23 أب / اغسطس في جميع دور العرض ، النجمة الحائزة على جائزة الاوسكار انا كيندريك ، رون ليفينج ستون ، جاكي جونسون. تدور احداث الفيلم الكوميدي حول زميلين في العمل بشركة في شيكاغو ، يقعان في حب بعضهما البعض ، على الرغم من ارتباط كل منهما بعلاقة عاطفية اخرى. وحينما ظهرت مع ليترمان ، ارتدت اوليفيا نفس الحذاء الرائع من كريستيان لوبوتان ، ولكن هذه المرة اختارت ثوبا ابيض ملائكيا طويلا من تصميم Theyskens Theory للظهور به في العرض. قبل ذلك اللقاء التلفزيوني ، ظهرت النجمة وهي ترتدي ملابس كاجوال وتتناول الغذاء في " Cafe Cluny" ، حيث ظهرت بسروال من الجينز الأزرق وتي شيرت مطبوع عليه شكل هرة صغيرة وحذاء بني مريح. وعند ظهور نجمة الحملة الاعلانية لعلامة "Revlon " المتخصصة في منتجات العناية بالشعر، في برنامج " Good Morning America ، صباح الخير يا امريكا" كانت ترتدي بلوزة سوداء بنصف كم وتنورة قصيرة مشجرة من " Clover Canyon" وحذاء بكعب عالي من جيمي شو. وقفت اوليفيا أخر مرة أمام خطيبها الذي يبلغ من العمر 37 عامًا ، في Umami Burger Friday ، وذلك اثناء تصوير الفيلم. وسوف يقف النجمان امام الكاميرات مرة أخرى لتصوير الفيلم الكوميدي " Relanxious" . ويذكر ان اوليفيا اعلنت الخطبة في شهر يناير / كانون الثاني الماضي. وسوف تظهر اوليفيا بجانب كريس هيمسورث ودانيال برول في فيلم "Rush " والذي من المقرر أ، يتم عرضه في 20 سبتمبر / أيلول المقبل. كما تظهر النجمة المثيرة ايضًا في "Spike Jonze's Her" ، والمقرر عرضه في 10 يناير/ كانون الثاني ، مع جواكين فونيكس ، ايمي ادامز ، وسكارلت جوهانسون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوليفيا وايلد تخطف الأنظار بثوب مثير أوليفيا وايلد تخطف الأنظار بثوب مثير



GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates