كورتني كارداشيان أنيقة في ثوب من الحرير الأزرق
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كورتني كارداشيان أنيقة في ثوب من الحرير الأزرق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كورتني كارداشيان أنيقة في ثوب من الحرير الأزرق

واشنطن - رولا عيسى

تبذل كورتني كارداشيان قصارى جهدها لتظل على قمة أحدث اتجاهات الموضة، فضلاً عن أحدث تطورات حياة شقيقتها كلوي، الشخصية الدرامية.وذهبت كورتني، التي تبلغ من العمر 34 عامًا، لتدعم شقيقتها في عملها، وهي ترتدي فستانًا قصيرًا من الحرير الأزرق، وبعدها تناولت العشاء مع كيندال جينر، وسكوت ديسيك وابنها ميسون ، وذلك لتهدئة الشقيقة الصغرى، وسط مشاكلها الزوجية مع لامار أودوم .وعلى الرغم من وصول كلوي إلى مطعم "روث كريس ستيك هاوس"، وهي ترتدي خاتم زفافها مرة أخرى، إلا أنها أرسلت رسائل مختلطة بشأن عودتها إلى اسمها قبل الزواج على موقع "إينستاغرام".وكانت تلك هي أحدث تطور الحياة الشخصية لكلوي، منذ أن كشف النقاب عن تعاطي لامار المخدرات، وإدمانه الكحول .و بدت كورتني كما لو كانت في مهمة للوقوف على أدق تفاصيل الأحداث, في حين قيل أن كيم كارداشيان زارت كورتني لمواكبة كل الأحداث التي تمر بها شقيقتها. وأكدت مصادر مقربة من العائلة أن "كلوي لا تريد انهيار زواجها، الذي دام أربعة أعوام، من نجم كرة السلة، أمام الكاميرات، وذلك عقب إدمانه الكحول، واستمراراه في غشها"، ويعتقد أنها تنتظر انتهاء الموسم القائم من برنامجها الشهير "Keeping Up with the Kardashians"، لأنها حساسة جدًا أمام الكاميرات، وهناك سبب أخر لعدم اتخاذ أية قرارات، حتى الآن، فهي لا تريد لأي قرار أن يؤثر على لامار في المستقبل، بغض النظر عما تقرر القيام به. ومن المتوقع أن تطلب كلوي الطلاق من زوجها، الذي اتهم أخيرًا بالقيادة تحت تأثير الكحول، وإلقاء القبض عليه في آب/أغسطس الماضي، لأنها لا تشعر أنها يمكنها الثقة به .وأشار مصدر مطلع إلى أنها "لا يمكنها أن تثق بلامار، فقد كان يمكن أن تقف بجانبه إذا اختار الحصول على مساعدة للعلاج من إدمان المخدرات، ولكن الخيانة هي ما لا تستطيع تحمله".    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كورتني كارداشيان أنيقة في ثوب من الحرير الأزرق كورتني كارداشيان أنيقة في ثوب من الحرير الأزرق



GMT 22:04 2020 الإثنين ,24 شباط / فبراير

أجمل إطلالات سيرين عبد النور في عيدها الـ 43

GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates